جهز سيارتك المستأجرة لرحلة برية صيفية

جهز سيارتك المستأجرة لرحلة برية صيفية

مع حلول فصل الصيف في دبي، يلجأ العديد من المقيمين والزوار إلى الهواء الطلق هربا من الحرارة الشديدة. إنها أيضا طريقة رائعة لرؤية أماكن جديدة وتكوين ذكريات جديدة مع تجنب الإجهاد المرتبط بالعمل. نتيجة لذلك ، ندرك أن السفر خلال فصل الصيف يمثل مجموعة من العقبات الخاصة به أثناء تأجير سيارة ، قمنا بتجميع قائمة التحقق السريعة هذه لمساعدتك على البقاء مستعدا لرحلتك الصيفية على الطريق في سيارتك المستأجرة. 

احتفظ بمجموعة أدوات الطوارئ جاهزة 

ربما تكون قد سمعت التعبير، "من الأفضل أن يكون لديك وليس بحاجة من الحاجة وليس لديك". بعد ذلك ، في حالة حدوث ثقب في الإطار، تعتبر الأدوات اللازمة لتغيير إطار السيارة مثالية. يجب عليك أيضا التخطيط لسفرك مسبقا باستخدام الخرائط للتأكد من أنك على المسار الصحيح. نظرا للمناخ الحار والجاف في دبي، يلزم إحضار الطعام والشراب الأساسي لتجنب الجوع والجفاف. عند التخطيط للخروج خلال فصل الصيف، تذكر تضمين مجموعة إسعافات أولية جيدة التجهيز، ومصابيح يدوية ، وواقي شمسي عالي الجودة، ونظارات شمسية مناسبة للطقس. 

فحص إطارات السيارة قبل المغادرة 

أثناء القيادة، ضع في اعتبارك أن إطاراتك قد تصبح ساخنة جدا، مما يتسبب في تغيير مستويات ضغط الهواء. نتيجة لذلك ، يجب عليك التأكد من ملء إطاراتك بشكل صحيح. إذا تمدد الهواء الساخن داخل إطارك ، فقد يتسبب ذلك في انفجار كارثي للإطار. من الأهمية بمكان فحص إطاراتك بشكل منتظم لتجنب أي حوادث كارثية. يجب تثبيته وصيانته بشكل صحيح. بصرف النظر عن ذلك، قد تؤدي الثقوب الطفيفة إلى عرض الإطارات غير المنفوخ. لذلك ، من الجيد فحص إطارات سيارتك بشكل متكرر. 

ألق نظرة على المبرد 

إذا كنت ترغب في السفر بشكل مريح، فستحتاج إلى مكيف هواء يعمل، خاصة في حرارة دبي الحارقة. نتيجة لذلك ، يجب عليك التحقق من أن المبرد يحتوي على مستويات كافية من السوائل، مما يضمن أن مكيف الهواء لا يعمل فحسب، بل يوفر أيضا تبريدا جيدا. 

ألق نظرة على البطارية 

يتم تضخيم الحرارة تحت غطاء المحرك طوال فصل الصيف. هذا ما يجعل فشل البطارية أكثر احتمالا. نتيجة لذلك ، اكشط التآكل من أسطح بطارية سيارتك. افحص حزام المروحة أيضا، لأن أي مشاكل موجودة هناك قد تمنع شحن البطارية. يعد فحص مستوى سائل تبريد البطارية على فترات منتظمة فكرة ذكية أيضا. يمكنك الاتصال بموظفينا المدربين تدريبا جيدا في دبي إذا كنت تريد فحص بطارياتك أو لديك أي مخاوف بشأن مستويات المياه ، وسوف يتأكدون من أنها تعمل بشكل جيد. 

حافظ على استعدادك 

بغض النظر عن مدى جودة صيانة سيارتك، فقد يحدث خطأ ما في أي وقت. نتيجة لذلك، فإن التخطيط للأسوأ يبقيك مستعدا للتعامل مع أي حدث. احتفظ دائما بمفتاح احتياطي  في حالة الفقدان. من الجيد أيضا الاحتفاظ بنسخة من ضمان سيارتك والتأمين ومعلومات الاتصال في حالات الطوارئ في متناول اليد.