أفضل خمسة طرق في الإمارات العربية المتحدة لاستكشافها مع سيارتك المكشوفة

أفضل خمسة طرق في الإمارات العربية المتحدة لاستكشافها مع سيارتك المكشوفة

لا شيء يضمن بعض راحة البال مثل رحلة قابلة للتحويل على طريق سلس. لحسن الحظ ، تعد الإمارات العربية المتحدة نقطة ساخنة لبعض من أفضل الطرق وأكثرها سلاسة. إذا كنت تبحث عن رحلة مثالية قابلة للتحويل في حياتك ، فهذا هو أفضل مكان على الإطلاق. تحدث عن الطقس الرائع ، والمعالم السياحية المذهلة ، والمناظر الطبيعية المذهلة ، وبالطبع الساحل السحري مع غروب الشمس الجميل. الطرق ليست فقط الأماكن المثالية للاسترخاء والسماح لعقلك بالاسترخاء ولكنها أيضا أفضل مكان للتواصل مع أحبائك. إذا كنت محظوظا بزيارة الإمارات العربية المتحدة ، فاحرص على تجربة رحلة تأجير قابلة للتحويل على الطرق التالية: 

طريق خورفكان 

يقدم طريق خورفكان واحدة من أفضل الرحلات المكشوفة التي يمكنك الحصول عليها في الإمارات العربية المتحدة. هذا الطريق الذي يبلغ طوله 89 كيلومترا هو مثال للمناظر المذهلة والمناظر الطبيعية المذهلة. يبعد حوالي 45 دقيقة بين الشارقة ومدينة خورفكان عبر جبال الحجر. بسرعة مسموح بها تبلغ حوالي 120 كم / ساعة، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة ، وبالطبع الاستمتاع ببعض النسيم البارد. يمكنك اختيار الإيجار القابل للتحويل المفضل لديك ، ولكن يمكن القول إن مرسيدس AMG المكشوفة هي الخيار الأفضل. 

جبل جيس 

يمكن القول إن جبل جيس هو أفضل طريق قيادة ليس فقط في البلاد، ولكن أيضا في نصف الكرة الشرقي بأكمله. يتميز بطريق واسع من ثلاث حارات مع سطح أملس على الإطلاق. مع عدم وجود مطبات أو حفر وحركة مرور محدودة، يتيح لك هذا الطريق دفع سيارتك إلى أقصى الحدود. هذا هو الطريق المثالي لتجربة هذا الحلم. جرب سيارة فيراري 488 سبايدر أو شيفروليه كورفيت واحصل على الأدرينالين ينفجر في جسمك. 

ساحل رأس الخيمة 

ماذا عن بعض المناظر السحرية للمحيط . طريق ساحل رأس الخيمة هو رحلتك الساحلية المثالية وأحد أجمل الطرق التي يمكنك القيادة من خلالها. نتحدث عن كيلومترات من الشواطئ الرملية البيضاء والمناظر الجبلية الخلابة تحت تصرفك. والأفضل من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بنسيم المحيط المنعش البارد ، والجو المثالي للراحة والاسترخاء. لهذا الطريق، كن حريصا على الحصول على سيارة Audi R8 V 10 Spyder. 

فندق حصن حتا 

إذا كنت من عشاق الثقافة، فإن طريق فندق حصن حتا هو أفضل رحلة على الإطلاق. هذا الطريق ليس الأكثر سلاسة ، ولكنه مفيد مع بعض المواقع الرائعة التي ستستمتع بها بلا شك. والأفضل من ذلك ، أن منحنيات الطريق الواسعة ، والمنحدرات التي لا تعد ولا تحصى ، والزوايا المسببة للعمى توفر رحلة صعبة للغاية. إنه على بعد 10 كيلومترات فقط ، لكن تجربة الركوب سحرية للغاية. كن حريصا على اختيار جيب رانجلر أو أي سيارة كبيرة أخرى لأن هذه ليست رحلتك السلسة المعتادة. 

شارع كلباء, الشارقة 

يربط شارع كلباء الشارقة دبي بالفجيرة. إذا كنت تحب بعض التضاريس الجبلية ، فإن هذا الطريق يوفر لك ذلك تماما ، والمدرج سلس قدر الإمكان. والأفضل من ذلك ، بمجرد الانتهاء من الجبال ، يفتح الطريق على ساحل الفجيرة الجميل ، وتستمتع بنسيم المحيط. في حين أن الطريق سلس نسبيا، فأنت بحاجة إلى تأجير سيارة دفع رباعي هنا. احصل على سيارة فورد موستانج أو دودجر تشارجر أو حتى شيفروليه كامارو.