التاريخ وراء حب الإمارات للسيارات الفاخرة

التاريخ وراء حب الإمارات للسيارات الفاخرة

من  الإنترنت، ربما صادفت الكثير من مقاطع الفيديو على دبي. يتميز معظمها بالسيارات الخارقة المذهلة والسيارات الفاخرة بحجم كينغ التي تظهر فقط في أحلام معظم الناس. إن حب البلاد للسيارات الفاخرة لا مثيل له ، وبشكل مثير للإعجاب ، حتى السلطات تتباهى بالآلات الكبيرة - الحديث عن مطاردة الشرطة للمجرمين في سيارات بوجاتي أو بنتلي أو أستون مارتن. الثقافة الكامنة وراء الاستخدام العميق للسيارات الفاخرة لها تاريخ غريب وقصص مثيرة تسعى إلى تفسيرها. الحب ليس كل شيء عن البهاء والثروة. هناك أكثر مما تراه العين. 

الماضي 

قد تعتقد أن تقارب السيارات الفاخرة يدور حول الثروة ، ولكن من ثروات التاريخ ، هذا ليس دقيقا. تعود القصة إلى العصر الذهبي عندما لم يكن هناك الكثير من التحضر في البلاد ، وكانت معظم المناطق مجرد صحراء. بسبب التضاريس الوعرة والكثبان الرملية التي لا تعد ولا تحصى ، كانت هناك حاجة للحصول على سيارات دفع رباعي قوية بنفس القدر للعبور بشكل لا تشوبه شائبة. مع مرور السنين ، كان المواطنون يتوقون للوصول إلى حيث لا يستطيع الآخرون الوصول ، مما دفعهم إلى البحث عن مركبات أكثر قوة. علاوة على ذلك ، دفعت ولادة ألعاب سباقات الرمال الناس إلى تعديل سياراتهم للحصول على ميزة على منافسيهم. 

الرغبة في السرعة 

الشغف والحب لتعديل  و تأجير السيارات  الأكثر صلابة ولدت الآلات الحالية من الدرجة الأولى المتاحة اليوم. الحديث عن سيارة نيسان باترول النموذجية المحسنة للتباهي بقوة تصل إلى 2000 حصان ونظام تعليق مذهل بما يكفي للتنقل في أقسى التضاريس الصحراوية. وبالتالي ، أصبح هذا جزءا من ثقافة البلاد. حتى أن بعض هذه المركبات قد تسابقت ضد أسرع السيارات الخارقة في العالم ، ومن المدهش أنها  اليوم. في إحدى الحالات، تنافس نيسان باترول بورش 918 سبايدر وتفوز بشكل صادم. 

القيادة في سيارة دفع رباعي 

إذا كنت تقود سيارتك على الطرق الشهيرة في البلاد، فستدرك أنه يتم منح المزيد من الاحترام لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة مثل نيسان باترول أو رولز رويس أو تويوتا لاند كروزر. تحظى هذه بتقدير كبير باعتبارها أفضل الآلات لعبور أقسى التضاريس الصحراوية. والأفضل من ذلك ، أنها تملك قدرة محسنة وفائدة حكيمة أكثر من أي سيارات فاخرة أخرى موجودة. على الرغم من أنك سترى الكثير من السيارات الخارقة مثل GTRs ولامبورغيني و بنتلي، إلا أن سيارات الدفع الرباعي الكبيرة هي ملوك الطرق في دبي ومنطقة الإمارات العربية المتحدة. 

الحب العام للسيارات 

قد يكون لدى البلاد مكان مناسب للسيارات الفاخرة ، ولكن من الواضح أن أي سيارة تجد الحب في هذا البلد الجميل. سواء كانت سيارة رياضية أو سيارة ليموزين فاخرة أو أي آلة أخرى بأربع عجلات ، فستجدها بالتأكيد في الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت من عشاق السيارات ، فإن الدولة تقدم لك أكثر السيارات غرابة وأندرها على الإطلاق. كل ما عليك فعله هو زيارة شارع شاطئ جميرا الأسطوري ليلة الجمعة ، وستكون عاجزا عن الكلام.