تعرف على أحسن إكسسوارات لسيارتك الفاخرة

تعرف على أحسن إكسسوارات لسيارتك الفاخرة

عندما تختار سيارة فاخرة في دبي ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو ، "كيف يمكنني إضافة أكسسوارات لسيارتي لجعلها أكثر ملاءمة؟" نحن مغرمون جدا بإكسسوارات السيارات الرائعة والعملية. عندما نقول "إكسسوارات السيارة العملية" ، فإننا نعني قائمة الملحقات لتعزيز تجربة القيادة. 

إذا كنت مغرما بالسيارات الفاخرة وترغب في تجربة إثارة قيادة واحدة ، فيمكنك بسهولة استئجار واحدة من أقرب تأجير سيارات فاخرة في دبي. 

إذا كنت تبحث عن إكسسوارات لسيارتك، فهذا الدليل مخصص لك. لقد قمنا بتجميع بعض الملحقات الأكثر فائدة التي يمكنك استخدامها والتي تحظى أيضا بشعبية كبيرة في دبي. 

كشاف السيارات 

قد يكون العثور على سيارتك في موقف السيارات أمرا صعبا للغاية في بعض الأحيان. يميل الكثيرون أيضا إلى إيقاف سياراتهم في موقع مختلف ، بعيدا عن وجهتهم الفعلية. إذا وجدت نفسك بشكل متكرر في أي من هذه المواقف ، فإن كشاف السيارة هو الملحق المثالي لك. يقوم كشاف السيارات بحفظ موقع سيارتك المتوقفة. تأتي مع فتحات شحن ، مما يسمح لك بشحنها بشكل أسرع. كلما احتجت إلى الوصول إلى سيارتك، كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك وسوف يرشدك بسهولة إلى سيارتك المتوقفة.  

مِكْنَسَة كَهْرَبَائِيَّة 

كل سيارة تحتاج إلى مكنسة كهربائية. كثيرون يعتقدون فكرة أن السيارة العائلية فقط تتطلب مكنسة كهربائية، لكن هذا ليس صحيحا. إذا كنت معتادا على الأكل والشرب في سيارتك ، فإن سيارتك تحتاج إلى مكنسة كهربائية. لا داعي للانزعاج أو حتى الغضب إذا سكبت بعض القهوة أو أسقطت بعض رقائق البطاطس في سيارتك. ستساعدك المكنسة الكهربائية على تنظيف الفوضى في غضون دقائق. المكنسة الكهربائية للسيارة التي تستخدمها للسيارة ليست مثل تلك التي نستخدمها في المنزل. إنها صغيرة ومناسبة لسيارتك ، وتنظف الحطام الرطب والجاف من كل ركن من أركان السيارة. يوصى دائما بالاحتفاظ بالمكنسة الكهربائية في السيارة حتى تكون مفيدة متى احتجت إليها. 

داش كام 

كاميرات داش مفيدة للغاية. ومع ذلك، هل نحن جميعا بحاجة إليها؟ كمستخدم ، سنقول نعم. إذا كنت متورطا في حادث مؤسف لم يكن خطأك ، فستكون كاميرا داش كام مفيدة للغاية. ستلتقط المشهد بأكمله ، مما يجعلها مفيدة للغاية بالنسبة لك لتوضيح جانبك من القصة. وهذا ليس كل شيء. سيكون مفيدا أيضا عند المطالبة بالتأمين. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أيضا أن الكاميرتلتقط كل شيء، لذلك إذا كان الخطأ هو خطأك ،فستلطقته أيضا. تعد كاميرا لوحة القيادة ملحقا مفيدا للغاية، ويمكنك العثور على واحدة في أقرب وكيل أو حتى عبر الإنترنت. 

فيلتر المرآة الرؤية النادرة الخاصة بك 

لا يستمتع الجميع بالقيادة تحت المطر. ومع ذلك ، فإن اختراع فيترالمرآة الرؤية النادرة جعل حياة الكثيرين أفضل. إنه فيلتر واقي مضاد للضباب مقاوم للماء ومضاد للوهج ويمكن أن يعلق بسهولة. وهو متوفر في شكلين مختلفين ، بما في ذلك دائرة ومربع. يمكنك تشكيله بسهولة وفقا لمتطلباتك ولصقه ببساطة في المرآة. الفيلتر خفيف الوزن للغاية ويحمي الكثيرين من الحوادث المؤسفة. ألق نظرة عليهم.