الدليل لمجموعة سيارات شرطة دبي

الدليل لمجموعة سيارات شرطة دبي

دبي لا تشبه أي مكان آخر في العالم ، وإذا كنت قد زرت دبي ، فستتفق معنا. قد تعرف الكثير عن هذا المكان ، مباشرة من الكثبان الصحراوية والمنتجعات الفاخرة والجزر الاصطناعية وناطحات السحاب الرائعة. ومع ذلك ، هذا ليس كل شيء. المدينة لديها الكثير لتقدمه والتي ستدهشك. دبي تزداد إثارة للإعجاب مع مرور كل يوم. 

بصرف النظر عن تفويت الأشياء التي ناقشناها سابقا ، قد تندهش أيضا عندما تعلم أن دبي لديها سيارات شرطة هي الأسرع في العالم. تمتلك فرقة الشرطة سيارات شرطي خارقة مستقبلية للغاية. يتحول كل رأس عندما يضرب أسطول الشرطة من السيارات الخارقة المذهلة الطريق. تماما مثل أي شيء آخر استثمرته الشرطة ، فقد استثمروا ما يكفي في سياراتهم. 

إذا كنت مغرما بالسيارات الفاخرة ، فيمكنك دائما الحصول على سيارة فاخرة للإيجار هنا في دبي. في هذا الدليل ، سنناقش السيارات الخارقة المختلفة التي تمتلكها شرطة دبي. دعونا نلقي نظرة على القائمة أدناه. 

بوجاتي فيرون 

تتمتع بوجاتي فيرون بسرعة مذهلة تزيد عن 400 كيلومتر في الساعة ، ونعم ، تقودها شرطة دبي. إنها أسرع سيارة شرطي في جميع أنحاء العالم. تحتوي السيارة على محرك به 16 أسطوانة ينتج 1000 حصان في 2.5 ثانية. لا يمكن لأي مجرم أن يتفوق على سيارة خارقة مثل هذه. 

لامبورغيني أفينتادور 

السيارة الخارقة مذهلة وتفجر عقول الناس بسرعتها وجمالها. يمكن للسيارة أن تسرع من 0-100 كم في الساعة في جزء من الثانية وتتجاوز 350 كم في الساعة.تحتوي أفينتادور على محرك V12 بقوة مذهلة تبلغ 619 حصانا. إنها أفضل سيارة شرطي في أسطول الشرطة. تتلقى شرطة دبي الكثير من الامتيازات. تمنحهم قيادة هذه السيارات الخارقة شعورا متسارعا ، تماما مثل قيادة سيارة أحلامهم. 

فيراري FF 

فيراري FF هي سيارة شرطة ذات 4 مقاعد معروفة بأنها الأولى والأسرع في فئتها. إنه لمن دواعي سروري قيادة هذه السيارة الخارقة لأنها تلامس 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.7 ثانية. لديها نمط جسم فريد من نوعه ومحرك V12. عندما تصطدم فيراري FF بالطريق ، فإنها تجذب انتباه الجميع. لا يمكنك مقاومة النظر إليها أثناء مرورها. هذه التحفة الفنية فيراري FF خارقة لديها القدرة على جذب انتباه الجميع. 

بي ام دبليو i8 

المحرك مثبت في المنتصف ، والهجين الإضافي مزود بتقنية مستقبلية بتصميم خارجي جذاب وأنيق للغاية. هذه السيارة هي واحدة من أفضل أربع سيارات يستخدمها معظم شرطة دبي. تولد سيارة بي ام دبليو i8 قوة حصانية تبلغ 357 حصانا ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.2 ثانية ، وتلامس سرعات تصل إلى 250 كم في الساعة. هذه السيارة موجودة في الأسطول منذ عام 2015 ومنذ ذلك الحين كانت ثابتة. قوة شرطة دبي أنيقة للغاية. 

أودي R8 V10 

هذه السيارة الخارقة هي سيارة أخرى موضوع للشرطة. لديها محرك قوي للغاية - V10 يوفر خرج طاقة يبلغ 525. يمكن أن تصل هذه السيارة الخارقة إلى 100 كم في الساعة في غضون 4 ثوان. أودي هي سيارة الأحلام وبالتأكيد على رأس قائمتنا. إنه لأمر رائع أن نرى الشرطة تقود سيارات أحلامهم أثناء العمل. هذا هوالوضع بالنسبة لشرطة دبي يبدو وكأنه فوز للجانبين! 

حسنا، هذه قائمة بواحدة من أفضل السيارات في أسطول الشرطة. إذا كانت القراءة عن هذه السيارات قد جعلتك متحمسا، فيمكنك دائما الحصول على تأجير سيارات فاخرة في دبي والاستمتاع برحلة مثيرة!