خمس ألعاب مثيرة للاهتمام في رحلة على الطريق أثناء تأجير سيارة

خمس ألعاب مثيرة للاهتمام في رحلة على الطريق أثناء تأجير سيارة

الرحلات البرية هي فرص مليئة بالمرح لجمع بعض الذكريات الرائعة مع أصدقائك أو عائلتك. مع السيارات السهلة والاقتصادية المتاحة للتأجير ، مثل تأجير تويوتا ، يمكنك التخطيط لرحلة برية ممتعة في الإمارات العربية المتحدة. تقدم العديد من شركات التأجير صفقات جذابة لتأجير طرازات السيارات الشائعة. متعة هذه الرحلات الودية متعددة عندما تتضمن ألعابا مثيرة وجلسات تفاعلية. يعد وجود قائمة جيدة والتحضير للألعاب المختلفة أمرا مهما لتجنب متاعب اللحظة الأخيرة. فيما يلي بعض الألعاب السهلة والمثيرة لرحلتك القادمة على الطريق: 

حظر الكلمات 

لعبة بسيطة لا تتطلب أي دعائم أو مواد للعب. كما يوحي الاسم ، يتضمن حظر الكلمات ببساطة تدوين بضع كلمات وتجنب قول هذه الكلمات طوال الرحلة. على الرغم من أنها قد تبدو سهلة، إلا أنها يمكن أن تكون لعبة مضحكة للغاية بناء على المصطلحات التي تفضل تجنبها. بمعرفة الكلمات الشائعة التي يستخدمها رفاقك، يمكنك اقتراح تجنب هذه الكلمات لجعل اللعبة صعبة وحتى مضحكة. إن العثور على مرادفات للمصطلحات المحددة واستخدام كلمات مضحكة ذات معاني متشابهة سيجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. 

يو أر ات 

هذه لعبة قائمة على المقابلة. يمكن أن يخضع الشخص الذي يحصل على لقب "You-re-it" لأسئلة صعبة يجب أن يجيب عليها بصدق وعفوية. يمكن تغيير قواعد اللعبة وتعديلها وفقا لحالتك ، مثل أنه يمكنك تحديد بعض التمريرات أو المهام البديلة لإعطاء بعض المرونة للشخص. سيتعين على اللاعب اختيار تمريرات  بحكمة لتجنب الأسئلة الخطيرة والفخ. 

اختصارات لوحة الأرقام 

هذه أكثر من لعبة ذهنية حيث يتعين عليك إنشاء أشكال كاملة على الفور للوحات الأرقام التي تمر بها. يمكن أن يكون الأمر ممتعا حقا بناء على كيفية اختيار الشخص للرد. كما قد تلاحظ ، العديد من السيارات والمركبات الأخرى طوال رحلتك على الطريق، يمكنك بسهولة لعب هذه اللعبة في أي مكان. 

الأشياء التي تبدأ ب 

مرة أخرى لعبة الكلمات، سوف تنغمس في معرفتك العامة ومهارات المفردات. عليك أن تلتقط أبجدية، يجب على كل فرد تقديم كلمة تبدأ بتلك الأبجدية من الفئة المختارة. تنتهي اللعبة عندما يكون اللاعب خارج الكلمات من النوع المحدد. ثم يمكنك إعادة تشغيل اللعبة بحرف وفئة جديدة. 

اختبار الذاكرة 

تحتاج هذه اللعبة باستمرار إلى التركيز على الكلمات التي يتحدث بها كل فرد. تبدأ اللعبة بشخص يقول بعض الكلمات العشوائية مثل الاسم. يجب على اللاعبين الاستمرار في إضافة المصطلحات واحدة تلو الأخرى ولكن قول كل الكلمات المنطوقة في اللعبة، باتباع نفس الترتيب. إذا فاته أي لاعب أي كلمة قالها لاعب آخر، يتم استبعاده من اللعبة. يجب أن تكون المصطلحات من فئة واحدة وبسيطة بدقة.