إجابة الأسئلة الأقل شيوعا حول تأجير السيارات

إجابة الأسئلة الأقل شيوعا حول تأجير السيارات

كواحدة من الشركات الرائدة في تأجير السيارات في دبي، نفخر نحن هنا في كويك ليز لتأجير السيارات بتقديم خدمة يمكن أن تلبي احتياجات جميع المناسبات. وسواء كان ذلك لرحلة قصيرة على الطريق داخل الدولة أو لأغراض العمل اليومية، فإننا نقدم مجموعة كبيرة من المركبات وخطط تأجير مريحة لتلبية متطلباتك. بالإضافة إلى ذلك، لدينا فريق دعم عملاء من ذوي الخبرة والمهنية للمساعدة في الإجابة على استفساراتك، وبغض النظر عن طبيعة أسئلتك. سنجيب في هذه المقالة على بعض الأسئلة السخيفة نوعًا ما التي سمعناها من العملاء على مر السنين. إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لاستفسار معين، فما عليك سوى الاتصال بفريقنا!

هل يمكنني قيادة سيارتي المستأجرة على الطرق الوعرة؟

بالطبع، قد يكون جوب الكثبان الرملية في سيارة دفع رباعي أو سيارة رياضية متعددة الأغراض أمرًا ممتعًا للغاية، ولكن لا نسمح بهذا الأمر عند استئجار سيارة منا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قررت أن تأخذ سيارتنا على الطرق الوعرة، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى فسخ التأمين على السيارة المستأجرة، والذي بدوره يمكن أن يكبدك فاتورة باهظة الثمن في حالة حدوث أي ضرر.

هل يمكنني استئجار سيارة بدون رخصة قيادة؟

يجب أن تكون سائقًا مؤهلاً تماما وحاملا رخصة قيادة لاستئجار سيارة، سواء كان من كويك ليز لتأجير السيارات أو أي وكالة أخرى لتأجير السيارات معترف بها داخل الإمارات العربية المتحدة. سيحتاج المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات إلى رخصة إماراتية سارية لا تقل عن ستة أشهر. أما بالنسبة للسياح، فإنهم سيحتاجون رخصة قيادة دولية سارية ورخصة من دولتهم لا يقل عمرها عن ستة أشهر. وبالإضافة إلى رخصة القيادة، فإن المستندات الأخرى التي نطلبها من جانب المستأجر هي نسخة من تأشيرة صالحة (للسياح)، ونسخة من جواز السفر (للسياح)، وبطاقة هوية إماراتية (لمواطني الإمارات / المقيمين)

هل يمكنني استئجار سيارة بدون رخصة قيادة؟

هل يمكنني استئجار سيارة بدون دفع أي تأمين؟

وديعة التأمين إلزامية بغض النظر عن السيارة التي تختارها. يعتمد المبلغ المحدد على نوع السيارة التي ترغب في استئجارها ويمكن أن يتراوح من ١٠٠٠ درهم فما فوق. نحتفظ بالإيداع معنا خلال فترة الإيجار ونرد المبلغ نفسه بمجرد إعادة السيارة. وبالنسبة للخصومات، يتم تحصيل أي غرامات أو رسوم إصلاح على السيارة من مبلغ التأمين. نقدم للعملاء خيار دفع ودائع التأمين الخاصة بهم إما باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم.

هل يمكنني السفر بصحبة الحيوانات الأليفة؟

نتفهم أنك تعتبر حيوانك الأليف جزءًا من عائلتك، وليس لدينا أي تحفظات ضد اصطحاب الحيوانات الأليفة في رحلتك. ومع ذلك، نطلب منك الحفاظ على السيارة دون أي ضرر، ولن تكون ثمة مشكلة إذا كان لديك رفيق سفر مدرب جيدًا.