خمس نصائح مفيدة لتحقيق أقصى استفادة من سيارتك المستأجرة

خمس نصائح مفيدة لتحقيق أقصى استفادة من سيارتك المستأجرة

على الرغم من أن تأجير سيارة عملية بسيطة ودون قلق، إلا أنها غالبًا ما يُنظر إليها على أنها أمر شاق من قبل المسافرين. حتى إذا كنت شخصًا ذو خبرة في العملية بأكملها، فقد لا تكون على دراية بتلك الحيل البسيطة التي يمكن أن تساعدك في جعل العملية بأكملها أكثر سلاسة. سنغطي في هذه المقالة بعض هذه الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لجعل عملية تأجير سيارة تجربة أفضل.

ابدأ بالزجاج الأمامي

قبل الانطلاق في سيارتك المستأجرة، تأكد من فحص الزجاج الأمامي من داخل السيارة وتأكد من أنه ليس متسخا. نضمن في كويك ليز لتأجير السيارات أن كل مركبة نقدمها يتم تنظيفها وصيانتها بشكل مثالي، وبالتالي لن يواجه عملاؤنا أي مشاكل من هذا القبيل. ومع ذلك، من الأفضل دائمًا أن تؤمن نفسك بدلا من الندم. لن تدرك أن الزجاج الأمامي متسخ حتى تبدأ الشمس بالسطوع عليه. إذا كنت تريد أن تكون مستعدًا بشكل أفضل، خذ معك قطعة صغيرة من القماش لهذا الغرض فقط.

سائل التنظيف ومستوى الزيت

شيء آخر يجب ملاحظته قبل القيادة هو سائل غسيل الزجاج الأمامي ومستويات الزيت. إذا لم يكن كلاهما في المستوى المطلوب، فاطلب من الفريق إعادة تزويدهما. سيضمن القيام بذلك أنك لن تواجه أي متاعب أثناء رحلتك.

سائل التنظيف ومستوى الزيت

احمل مصباحا معك

لن يساعدك المصباح فقط على الرؤية في الظلام، ولكن قد يكون من المفيد أيضًا أن ترى أسفل غطاء المحرك إذا حدث خطأ ما. إنه في الواقع أحد الملحقات الأساسية التي نوصي عملائنا باصطحابها معهم في رحلاتهم. وبدلاً من مصباح LED، يمكنك أيضًا استخدام كشاف الهاتف المحمول.

الملاحة بالأقمار الصناعية Sat Nav

سواء اخترت الملاحة بالأقمار الصناعية مع سيارتك أو تخطط لاستخدام النظام المتضمن في السيارة، افحص وحدد اللغة المفضلة لديك. من الأفضل القيام بذلك قبل استلام السيارة من وكيل التأجير لأن هذا سيجنبك الموقف الذي تكون فيه عالقًا في منتصف رحلة على الطريق مع جهاز يعمل بلغة لا تفهمها.

حافظ على نظافة سيارتك

إذا كنت تستأجر سيارة لقضاء عطلتك وتخطط لرحلة إلى الشاطئ، فتأكد من إزالة أكبر قدر ممكن من الأوساخ والرمال من السيارة. يمكن أن يؤدي إعادة سيارتك وهي متسخة بشدة إلى فرض رسوم تنظيف إضافية من قبل شركة تأجير السيارات. يمكنك تجنب مثل هذه المشاكل بمجرد تنظيف السيارة بنفسك من الداخل قبل ارجاعها.