كيف لا تبدو كسائح خلال عطلتك

كيف لا تبدو كسائح خلال عطلتك

على الرغم من أنه لا يوجد خطأ في الظهور كسائح أثناء عطلتك إلى بلد أجنبي، إلا أن له عيوبه. أولاً، يمكنك الحصول على معاملة مختلفة من قبل السكان المحليين ويمكن أن تكون هدفًا واضحًا لعمليات الاحتيال على المبيعات. من خلال تجربتنا، يمكننا القول إنه من الأفضل الانسجام قليلاً مع الثقافة بدلاً من ادعاء ذلك بنفسك. ومن خلال القيام بذلك، يمكنك الانتقال بسهولة من متفرج إلى مراقب. إذا كنت سائحًا يخطط لإجازته في الإمارات العربية المتحدة، فقم بقراءة قائمة النصائح المفيدة التي نقدمها لتجنب الظهور وكأنك سائح في الدولة.

النقود

كقاعدة عامة، لا تتعامل مع مبالغ كبيرة من المال في الأماكن العامة. لن يساعدك ذلك فقط على تجنب عمليات الاحتيال في المبيعات، ولكنه قد يساعدك أيضًا على منع انتباه اللصوص. احتفظ بكميات صغيرة فقط في حقيبة يدك أو محفظتك واحتفظ بها دائمًا بطريقة يمكنك الوصول إليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، كن على دراية بالقطع النقدية والعملات المحلية لتجنب الارتباك عندما يتعلق الأمر بالدفع. أخيرًا، إذا توقفت عند أحد أسواق دبي، فتأكد من المساومة قدر الإمكان للحصول على أفضل سعر.

الملابس

أولا، استعد لعطلتك من خلال اخذ الطقس داخل البلد بعين الاعتبار. على سبيل المثال، لا تحتاج إلى حمل سترات شتوية معك إذا كنت تزور الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، انظر إلى ما يرتديه السكان المحليون وقلد ببساطة أسلوبهم. إذا كنت لا ترى رجالًا يرتدون سراويل قصيرة، فلا ترتديها! حاول أيضًا تجنب الملابس الملونة الزاهية إذا كنت ترغب في تجنب لفت الانتباه إليك.

Dresswear

السلوك

قبل زيارة أي بلد، من الضروري أن تكون على دراية بالعادات والقواعد داخله. تعرف على العادات التي تعتبر غير مهذبة وتجنب القيام بها، سواء كانت الملابس أو كيفية تناول الطعام أو تصرفات واشارات معينة.

الاكسسوارات

يعد وضع كاميرا حول رقبتك علامة واضحة لإخبار العالم أنك سائح. إذا كنت لا تستخدمها، احتفظ بها بعيدًا عن الأنظار. تجنب أيضًا التجول مع علامات أخرى مثل الخرائط والكتب الإرشادية وحقائب الظهر، من بين الملحقات السياحية الأخرى الشائعة الاستخدام.

اللغة المحلية

لا يجب أن تكون خبيرًا، لكن قدرتك على فهم المصطلحات الأساسية ومعرفة العبارات والجمل الرئيسية يمكن أن تقطع شوطًا كبيرًا في مساعدتك على تجنب جذب الانتباه إليك. وكما ذكرنا، كن على دراية بأي إيماءات أو إشارات يدوية قد تعتبر مسيئة وتجنب استخدامها في الأماكن العامة. أخيرًا، إذا كنت في مطعم، فلا تتردد في أخذ وقتك لجعل الموظفين المعنيين يعرفون ما تريده لتجنب أي إحراج في هذا الصدد.