نصائح مفيدة يجب اتباعها إذا كنت تقود بصحبة قطة

نصائح مفيدة يجب اتباعها إذا كنت تقود بصحبة قطة

إذا قررت اصطحاب هرتك معك، سواء كان ذلك في رحلة طويلة أو قصيرة، فأنت بحاجة إلى تتأهب انت وقطتك لهذا. من المعروف أنهم لا يشعرون في كثير من الأحيان بالاسترخاء أثناء السفر، مما يخلق يجعل الأمر مرهقاً لكليكما. لكن من حسن حظك أن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها التعامل مع الموقف بسهولة، مما يجعله تجربة ممتعة لك ولرفيقك الأليف. نناقش فيما يلي هذه النصائح السبع المفيدة.

تحقق مما إذا كان الفندق يسمح بالحيوانات الأليفة

إذا كنت تخطط للإقامة في فندق، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق مما إذا كان يسمح بوجود حيوانات أليفة في الغرفة أم لا. مما يمنحك بعد ذلك راحة البال ضد الاستبعاد، خاصة بعد رحلة طويلة ومرهقة مع صديقك ذي الأرجل الأربع.

قم بقيادة تجريبية

يمكن للقطط، تمامًا مثل البشر، أن تعاني من دوار الحركة، خاصة إذا لم تكن معتادة على التواجد في السيارة. ومن أجل جعلهم معتادون على هذا الشعور، فمن الأفضل اصطحابهم في رحلات قصيرة. إنها أيضًا فرصة ممتازة لتجربة صندوق النقل لمعرفة ما إذا كان يوافقهم الأمر أم لا. إذا كان صديقك ذي الشعر الكثيف يكره ركوب السيارة، فيمكنك تغيير نهجك واختيار قضاء الوقت معه في السيارة دون أن تقود أنت بنفسك. اسمح لها باستكشاف السيارة والاحتكاك بالمفروشات وترك رائحتها عليها، وبالتالي خلق نوع من الألفة. سيساعد تقديم مكافأة بعد إجراء الاختبار على منحهم ارتباطًا إيجابيًا بسيارتك المستأجرة.

استشر طبيبك البيطري

إذا كان لديك أي مخاوف محددة بشأن السفر مع قطتك، فمن المستحسن استشارة الطبيب البيطري. من المرجح أن يقدم لك النصائح حول كيفية الحفاظ على هدوئها وكذلك التأكد من أن القطة تتمتع بصحة جيدة بما يكفي للرحلات الطويلة. لا تنسَ أيضًا أخذ أي أدوية (إذا لزم الأمر) لمنع أي مواقف مؤسفة على طول الطريق.

احضر صندوق النقل

نظرًا لطبيعة القطط، فمن المؤكد أنها ستكون مصدر إلهاء أثناء القيادة. لذلك، نوصي باستخدام صندوق نقل، فهو مريح وأيضًا كبير بما يكفي للتحرك داخله بشكل مريح. للحفاظ على الهاء هرتك أثناء الرحلة، يمكنك وضع لعبتها المفضلة، وبالتالي منع القلق أو الضجر.

Carry A Carrier

حافظ على درجة الحرارة المثلى

إذا كانت الرحلة خلال فصل الصيف، فتأكد من درجة الحرارة المثالية لمكيف الهواء لمنعها من الشعور بالحرارة وعدم الراحة. وبالمثل، خلال فصل الشتاء، تأكد من الاحتفاظ ببطانية دافئة في صندوق النقل الخاص بها. ومع ذلك، بغض النظر عن الموسم، يجب ألا تترك قطك بمفرده في السيارة. فيمكن أن ترتفع درجة الحرارة بالداخل فجأة، مما يعرض صحته للخطر.

أضف بطاقة هوية

آخر شيء تريده في رحلتك هو أن تهرب قطتك ثم تقلق بشأن عدم تمكنك من التعرف عليها. بينما يختار معظم الأشخاص استخدام الشريحة الصغيرة، نقترح بدلاً من ذلك تعليق بطاقة هوية بها معلومات الاتصال الخاصة بك، للإشارة إلى أنه ليس قط ضال. ويمكن للناس بعد ذلك التواصل معك بسهولة.

قم بالتوقف عدة مرات للراحة

إذا كنت متوجها في رحلة طويلة، فنقترح التوقف عدة مرات لإخراج الهرة من الصندوق لقضاء فترة لهو قصيرة. ومع ذلك، فمن الأفضل القيام بذلك في مكان مغلق، وبالتالي تجنب أي حادث أو محاولات للهرب. يمكن أيضا استغلال هذه الأوقات لتقديم الطعام والمشروبات لها. تأكد من حمل المزيد من الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى الأوعية البلاستيكية.