ClickCease

أماكن للزيارة في دبي هذا الصيف

أماكن للزيارة في دبي هذا الصيف

غالبًا ما يرتبط اسم دبي بناطحات السحاب الشاهقة والسيارات الفاخرة والكثبان الشاسعة المحملة بالشمس. على الرغم من أن الإمارة تلتزم بسمعتها، إلا أنها تقدم الكثير، وهي بلا شك واحدة من أفضل المدن لتخطيط عطلتك هذا الصيف. من التزلج على الجليد في الأماكن المغلقة وركوب عربات الكثبان الرملية إلى رحلات السفاري مع الإبل والتسوق الاقتصادي، تقدم الإمارة الكثير من حيث الفخامة والتنوع. إذا كنت تخطط بالفعل لزيارة الإمارة، فإننا نسعى للمساعدة في خطط سفرك من خلال إدراج أفضل اختياراتنا لأماكن الزيارة في دبي.

مول دبي

كواحد من أكبر الوجهات من حيث الحجم وعدد السياح الذين يجذبهم، فإن دبي مول يضم ما يكفي من عوامل الجذب لتلبية احتياجات جميع المتسوقين. يضم المركز التجاري حاليًا أكثر من ١٢٠٠ متجر بيع بالتجزئة ٢٢ شاشة سنيمائية وأكثر من ١٠٠ مطعم، بالإضافة إلى حلبة للتزلج على الجليد وحوض مائي داخلي مذهل ومنطقة ألعاب VR مخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المركز أيضًا بشكل روتيني بمهرجانات وأحداث ذات طابع خاص، وستقدم كل زيارة جديدة تجربة مختلفة تمامًا.

تسوق في الأسواق

لا تكتمل زيارة الإمارة دون التسوق في أي من الأسواق المحلية. ويجب على المرء زيارة هذه الأسواق ليس فقط للمنتجات التي يقدمونها بأسعار تنافسية ولكن للتجربة الرائعة التي توفرها. ومع ذلك، حتى إذا كنت شخصًا يبحث عن بعض المنتجات الرخيصة، فلن تشعر بخيبة أمل من الجودة. إذا كنت تبحث عن أسماء، فإليك ثلاثة من الأسماء الرئيسية التي يمكنك اختيارها لزيارتها - سوق ديرة وسوق التوابل وسوق العطور.

استمتع بالجليد

تقع سكي دبي في مول الامارات، والتي تمتد على مساحة 22,500 متر مربع، وتوفر لك فرصة للاستمتاع بالأماكن الخارجية الرائعة في جو خاضع للسيطرة. يتميز المنتزه بجبل داخلي، وخمس منحدرات متفاوتة الصعوبة، وأيضًا أول منحدر جليدي قاسي داخلي. يتم توفير جميع الملابس والمعدات المطلوبة مع التذكرة، لذلك كل ما عليك فعله هو أن تأخذ سيارتك المستأجرة وتصل إلى الوجهة في الوقت المحدد.

استمتع بالجليد في سكي دبي

لعشاق التاريخ

على عكس الاعتقاد الشائع، فإن دبي لا تتميز فقط بالحداثة والأناقة؛ فلديها أيضا جانب تاريخي وثقافي. إذا كنت شخصًا لا يريد أن تكون عطلته فقط للتسلية والألعاب، فانتقل إلى متحف دبي. يقع داخل قلعة الفهيدي، حيث يمكنك العثور على الاكتشافات الأثرية التي يعود تاريخها إلى عصر ما قبل التاريخ. كما يوضح المتحف بشكل جميل تاريخ الإمارات، منذ تأسيسها حتى يومنا هذا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي متحف دبي أيضًا على متحف للقهوة، حيث يمكن للمرء تذوق العديد من أنواع القهوة العربية المحلية.