حيل لعقد صفقة استئجار سيارة في الوقت بدل الضائع

حيل لعقد صفقة استئجار سيارة في الوقت بدل الضائع

سواء قررت سيارتك التعطل في الليلة التي تسبق اصطحابك لأحد أقاربك من المطار أو التخطيط لرحلة برية دون سابق ترتيب، فهناك عدة أسباب وراء بحثك عن استئجار سيارة في اللحظة الأخيرة. ومع ذلك، فإن حجوزات اللحظة الأخيرة هذه غالبًا ما تكون باهظة الثمن ولا مفر منها. من خلال هذه النصائح المذكورة بالأسفل، نقدم لك رؤى حول كيفية الحصول على صفقة تأجير سيارات رائعة في اللحظة الأخيرة في دبي.

احجز اونلاين

حتى إذا كنت مسافرا في غضون ساعات قليلة، فإن الأمر يستحق الحجز عبر الإنترنت حتى تتمكن من العثور على أفضل صفقة. علاوة على ذلك، يتيح لك موقعنا الإلكتروني السهل الاستخدام فلترة البحث بسهولة بناءً على الميزانية ونوع السيارة والتفضيلات الأخرى. لا يوفر لك الموقع مجموعة من الخيارات فحسب، بل يضمن لك العثور على صفقة تتناسب مع ذوقك وميزانيتك ومتطلباتك الأخرى.

قم بتغيير وقت الاستلام والتسليم

إذا لم تتمكن من العثور على صفقة جيدة، يمكنك محاولة تعديل أوقات الاستلام والتسليم لترى كيف يؤثر ذلك على الأسعار. غالبًا ما تقوم شركات تأجير السيارات بتأجير سياراتها على أساس 24 ساعة، لذلك قد تتضمن الساعة الإضافية رسومًا لمدة يومين. ولتجنب ذلك، من الأفضل اختيار استئجار سيارة ليوم واحد وتوصيلها بنهاية اليوم. ومع ذلك، تذكر أن لديك 24 ساعة لإعادة السيارة، لذلك على سبيل المثال، إذا قمت بحجز السيارة في الساعة 11 صباحًا، فلديك حتى الساعة 11 صباحًا لليوم التالي لإعادة السيارة.

Alter Your Pick-Up And Drop-Off Time

ارفض اختيار التأمين

نظرًا لأنك في عجلة من أمرك، فربما لن يكون لديك الوقت للبحث عن التغطية التأمينية. لا تدع ذلك يضغط عليك لدفع مبالغ زائدة. نوصي باختيار خطة التأمين فقط في الحالات التي تفكر فيها في استئجار سيارة على المدى الطويل. تمنحك خطة التأمين الشاملة الخاصة بنا راحة البال عند قيادة سيارة مستأجرة.

ارفض اختيار الوظائف الإضافية

كما ذكرنا سابقًا، قد يكون استئجار سيارة في اللحظة الأخيرة أمرًا مكلفًا، لذا من الحكمة تقليل أي تكاليف إضافية إلى الحد الأدنى. اختر سياسة الوقود حيث يتعين عليك إعادة السيارة بخزان ممتلئ، وبالتالي تجنب أي رسوم إضافية. إذا تخطيت هذه الخطوة، فسوف ينتهي بك الأمر الى دفع مبلغ أعلى بكثير مقارنة بالمبلغ الذي ستتحمله في محطة الوقود. أخيرًا، ارفض أي اضافات سيكون من الرائع بالتأكيد امتلاكها، ولكن يمكنك الاستغناء عنها، مثل التنقل باستخدام GPS.