دليل أفضل السيارات لتأجير لرحلتك القادمة في دبي

دليل أفضل السيارات لتأجير لرحلتك القادمة في دبي

لم يعد الناس يذهبون في إجازة طويلة إلى أماكنهم المفضلة دون تردد. إنهم بحاجة إلى الحفاظ على مسافة اجتماعية أو تجنب الخروج تماما نتيجة للوباء المستمر. يمكننا الآن مغادرة منازلنا إذا اتخذنا احتياطات السلامة اللازمة. 

تتيح لك عملية تأجير السيارات البسيطة في كويك ليز تنظيم عطلة نهاية أسبوع رائعة مع الأصدقاء والعائلة في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة. استأجر واحدة من سياراتنا الفاخرة والفاخرة التي يتم صيانتها جيدا وتجول في شوارع دبي بأناقة وراحة. في عطلات نهاية الأسبوع ، يمكنك الاستمتاع برحلات طويلة مع أحبائك أثناء مشاهدة غروب الشمس وشروقها المذهلين. 

فيراري 488 سبايدر 

فيراري 488 سبايدر هي سيارة مكشوفة بأبواب 2 توفر جمالا خلابا بالإضافة إلى أداء عالي السرعة وراحة لركابها. السمة المميزة الأولى للسيارة الخارقة هي محركها الصاخب والقوي ، والذي يتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في حوالي 3 ثوان. استمتع بقيادتك في عطلة نهاية الأسبوع بينما تترك النسيم البارد من السطح القابل للتحويل على وجهك. هذه السيارة المذهلة لا تلفت الأنظار من الخارج فحسب ، بل إن تصميمها الداخلي المتميز مصنوع بشكل جميل من الجلد الإيطالي ، مما يمنحها مظهرا جذابا. 

مرسيدس بنز E350 

مطلوب سيارة فسيحة بما فيه الكفاية ومجهزة تجهيزا جيدا بجميع العناصر اللازمة لجعل القيادة في عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتك ممتعة. يمكنك اصطحاب سيارة مرسيدس-بنز E350 في رحلة تمزج بين الأناقة والقوة مع كويك ليز لتأجير السيارات. تتميز بسرعة قصوى تبلغ 249 كم / ساعة مع ميزات أمان مثل التحكم في الثبات والتحكم في الجر والفرامل المانعة للانغلاق على العجلات الأربع والكبح في حالات الطوارئ. 

ماكلارين 570S سبايدر 

قم بقيادة هذا الوحش وقتما تشاء ، سواء كان ذلك في رحلة طويلة أو قصيرة عبر الإمارات العربية المتحدة. ماكلارين 570S سبايدر هي سيارة خارقة تجذب الانتباه وترضي رغبتك في السرعة على الطريق. يمنحك الموقف المنخفض لهذا الوحش من السيارة القيادة الكاملة والتحكم في الطريق. مع الديناميكا الهوائية المحسنة ، يعزز تصميمها المتطور استقرار السيارة. سيمنحك محرك V8 القوي ثنائي التوربو إحساسا بأنك على مضمار السباق. وفي الوقت نفسه، تم تعزيز الجزء العلوي من السيارة بأجود أنواع الجلد المخيط يدويا. مع وسائل الراحة التي توفرها هذه السيارة ، يمكنك الحصول على رحلة حياة مفعمة بالحيوية. 

لامبورغيني هوراكان كوبيه 2018 

لامبورغيني هوراكان كوبيه 2018 هي سدادة عرض. 

استكشف الطرق السلسة في الإمارات العربية المتحدة في السيارة الخارقة فائقة السرعة، القادرة على الوصول إلى 320 كم / ساعة بفضل محركها V10. أثناء القيادة في شوارع دبي في لامبورغيني هوراكان كوبيه 2018 ، سيتم التعرف عليك وأنت تستمع إلى الموسيقى المفضلة لديك على جهاز اي فون الخاص بك عبر البلوتوث و أبل كاربلاي. تم تصميم لامبورغيني هوراكان كوبيه مع وضع الراحة والمساحة في الاعتبار ، وتم دمج جميع أدوات التحكم في عجلة القيادة ، مما يتيح لك الوصول إلى جميع الميزات. 

شيفروليه كورفيت 

خطط لرحلة عطلة نهاية الأسبوع في هذه السيارة الرياضية ذات المحرك المتوسط واجلس خلف عجلة القيادة في سيارة أحلامك. تأتي هذه السيارة مع أحدث وسائل الراحة الراقية التي تقدمها شيفروليه. مع محرك LT2 V8 وسقف قابل للسحب، تم تصميم كورفيت الشهيرة بشكل ديناميكي هوائي. المقاعد في شفروليه كورفيت مخصصة صراحة للقيادة لمسافات طويلة وتوفر دعما كاملا للظهر. عندما تستأجر سيارة مع كويك ليز لتأجير السيارات، يمكنك أن تكون واثقا من أنك ستقود سيارة معتنى بها جيدا وتم فحصها بدقة للتأكد من سلامتها.