نصائح فنغ شوي لجذب ردود فعل إيجابية في سيارتك المستأجرة

نصائح فنغ شوي لجذب ردود فعل إيجابية في سيارتك المستأجرة

أصبح امتلاك سيارة لتنقلاتك اليومية أو رحلات نهاية الأسبوع أسهل بكثير مع خدمات تأجير السيارات من طرازات مختلفة مثل بيجو لتأجير السيارات في دبي. نظرا لأنك تميل إلى معظم وقتك في القيادة أو السفر ، فمن المهم الحفاظ على المركبات المستأجرة نظيفة ومريحة. يمكن أن تساعد الصيانة والخدمة المناسبة في صيانة السيارة. ماذا عن إضافة أجواء أكثر إيجابية؟ فيما يلي بعض نصائح فنغ شوي التقليدية السهلة والبسيطة لجعل سيارتك المستأجرة مكانا إيجابيا. 

النظافة هي المفتاح 

سيساعد غسيل السيارات المناسب على فترات منتظمة وإزالة القمامة من الداخل في الحفاظ على بيئة صحية داخل السيارة المستأجرة. النظافة هي عنصر بارز وأساسي في تقاليد فنغ شوي. يمكن أن تؤدي الحالة الفوضوية داخل المركبات في النهاية إلى تطوير طاقة سلبية وتسبب آثارا سيئة على المدى الطويل. تأكد من الحفاظ على سيارتك نظيفة وخالية من القمامة طوال الوقت. 

صيانة نوافذ السيارة 

من المهم الحفاظ على زجاج النوافذ نظيفا  يجب إصلاح وجود صدع على الزجاج الأمامي ، حتى لو كان كبيرا أو صغيرا ، في أسرع وقت ممكن. نظرا لأن الزجاج المكسور لا يعتبر جيدا بشكل عام ، فتجنب وجود زجاج نافذة مكسور. تعتبر النوافذ هي العين ، لذا فإن التواجد في سيارة ذات نافذة مكسورة يعني وجود رؤية مشوهة وفكر مظلم حول المستقبل. 

تحقق من لوحة الأرقام 

تلعب الأرقام دورا رئيسيا في علم التنجيم بالإضافة إلى العلوم التقليدية الأخرى مثل فنغ شوي. قبل الاستفادة من تأجير السيارات ، من الحكمة الحصول على مجموعة أرقام الحظ. يميل الرقم 4 و 7 إلى أن يكون لهما معاني سلبية طفيفة مثل الموت والصراع ، على التوالي. الآثار المترتبة على الأرقام الأخرى إيجابية أو محايدة ، مثل 1 لحسن الحظ ، 2 للازدهار ، 3 - إلى الأبد ، 5- أنا ، 6- الطريق إلى ، 8 - ضعف الرخاء و 9 مضاعفة. على سبيل المثال ، مزيج مثل 168 يعني "طريق الحظ السعيد إلى الازدهار المزدوج" الذي يمكن أن يعني الإيجابية. 

تجنب الأشياء الحادة وتمائم الحيوانات 

إذا كنت من محبي الألعاب اللينة ، فمن المحتمل أن يكون لديك واحدة على لوحة القيادة في سيارتك والمؤخرة. لكن حاول الحصول على بعض الألعاب البسيطة مثل الدمى أو المخلوقات اللطيفة الأخرى. يقول فنغ شوي لا كبيرا لامتلاك ألعاب الحيوانات البرية مثل الأسود والنمور والثعابين وغيرها. يجب أيضا تجنب الأشياء الحادة المتدلية مثل السيوف وغيرها من الأشياء الفاخرة المماثلة. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الديكور ، فانتقل إلى قاعدة فنغ شوي المتمثلة في الحصول على أفضل مطابق لك وفقا للحيوان الذي أنت عليه وفقا لعلم التنجيم الصيني. إذا كنت فأرا ، فإن أفضل الألعاب التي يجب أن تختارها هي الثور والقرد والتنين.