نصائح غسيل فعالة لسيارتك المستأجرة

نصائح غسيل فعالة لسيارتك المستأجرة

يعد استئجار سيارة خيارا أسهل ومريحا للسفر السريع والاقتصادي عبر دبي. تتوفر مجموعة واسعة من طرازات السيارات ، مثل  تشيفي سونيك ، التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. إذا كنت تستخدم سيارتك المستأجرة بشكل متكرر للتنقل إلى مكتبك ، فقد يكون الحصول على غطاء غبار وأوساخ أخرى على السيارة مشكلة شائعة. في حين أن بعض المستخدمين قد يفضلون غسيل السيارات الاحترافي في الخارج ، فقد يرغب القليل منهم في غسل السيارة في المنزل الأكثر أمانا. قد يحتاج تنظيف سيارتك المستأجرة أيضا إلى توخي الحذر لمنع أي ضرر أو خدوش. ستساعدك نصائح التنظيف المعتمدة من هؤلاء الخبراء على جعل سيارتك المستأجرة لامعة مرة أخرى: 

قبل الشطف 

نظرا لترسب الغبار على السيارة بسبب الاستخدام الخارجي، من المهم إزالة جزيئات الغبار الأكبر من السطح. سيساعد تشغيل الشطف باستخدام الماء العادي على إزالة الغبار من السطح. سيؤدي فرك الماء والصابون مباشرة على السيارة إلى زيادة دفع جزيئات الغبار إلى تشطيب الطلاء. 

استخدام الصابون المناسب 

ستحدد منتجات التنظيف التي تستخدمها مظهر سيارتك بعد الغسيل. قد يقترح الناس عادة استخدام أي سائل لغسل الأطباق يرغى ويرغى جيدا لسهولة التنظيف. استخدامه لغسيل السيارات هو رقم كبير. يحتوي سائل غسيل الأطباق على مكونات قاسية يمكنها امتصاص الزيوت والعناصر الأساسية الأخرى من تشطيب سيارتك وتؤثر على لمعانها وجودة الطلاء. استخدم صابونا جيدا لغسيل السيارات لضمان التنظيف المناسب دون التسبب في أي ضرر. 

قم بالتبديل إلى منتجات الألياف الدقيقة 

عادة ما يفضل مستخدمو السيارات الإسفنج لغسل السيارة بسرعة. يمكن أن تكون الإسفنج أداة فعالة لامتصاص الأوساخ من سطح السيارة مع عدم التسبب في أي علامات صعبة. ومع ذلك ، فإن الحصى الملتقطة داخل مسام الإسفنج تجعل إعادة استخدامها مستحيلة تماما. يعد قفاز غسيل السيارات المصنوع من الألياف الدقيقة عالي الجودة خيارا أفضل لغسل السيارة بأليافها الدقيقة الملساء ، ويمكن أيضا تنظيفها بسهولة بالغطف. وبالمثل ، يمكنك التبديل إلى منشفة ستوكات بدلا من الشامواه المعتاد. أثناء تجفيف السيارة بعد الغسيل ، سيساعد استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة على إزالة الحبيبات المتبقية من السطح. 

لديك دلاء 

هذه طريقة قياسية للتنظيف - دلو من الماء والصابون وآخر بالماء العادي للشطف. أثناء غسل السيارة ، قم برغوة السطح وإزالة البقع، واغمس القفاز في دلو ماء الشطف لتجنب لمس سطح السيارة بنفس الأوساخ مرة أخرى.