أفضل الرحلات اليومية في الإمارات العربية المتحدة لفصل الشتاء

أفضل الرحلات اليومية في الإمارات العربية المتحدة لفصل الشتاء

في حين أن الرحلات اليومية يمكن أن تكون مثيرة ، إلا أن اختيار مكان الرحلة النهارية المناسب قد يكون أمرا صعبا في دبي. يوجد في البلاد العديد من المواقع السياحية ومناطق الجذب السياحي التي يمكن للمرء زيارتها في رحلة برية. ومع ذلك ، يعتمد موقعك المثالي على عدة عوامل. على سبيل المثال ، قد تفضل الذهاب إلى مكان معين مع أحبائك أو مكان آخر مع أطفالك. ومع ذلك، يمكن أن تدلك دبي للاختيار عندما يتعلق الأمر باختيار وجهات الرحلات البرية المثالية. يجب على المرء أيضا النظر في الطقس المناسب لزيارة مكان معين. فيما يلي بعض المواقع الأكثر شعبية لرحلة ليوم واحد في فصل الشتاء. يمكنك تأجير سيارات في دبي والقيادة إلى أي من هذه. 

الكثبان الأحفورية في أبو ظبي 

سواء كنت تحب تقليب صفحات التاريخ أم لا ، فمن المؤكد أن الكثبان الرملية الأحفورية في أبو ظبي ستلفت انتباهك. تحتوي المنطقة على عدة أشكال من الكثبان الرملية التي تم تصميمها بشكل طبيعي بواسطة الرياح والأمطار. على الرغم من أن هذه تبدو منحوتة تحت إشراف أفضل الفنانين في العالم ، فقد تم تشكيلها على مدى عدة سنوات دون أي أيدي. توفر هذه الكثبان الرملية جمالا ساحرا. إنها مفتوحة 24 /7 ، ويمكن للمرء أن يجد الكثبان الرملية تغير لونها اعتمادا على أشعة الشمس. 

سد حتا 

إذا كنت مغرما بمسارات المغامرة للمشي لمسافات طويلة ، فإن سد حتا في دبي هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها خلال فصل الشتاء. تقع هذه المنطقة على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من البر الرئيسي ، وتوفر مجموعة من الأنشطة للسياح وتوفر أماكن إقامة جميلة وسط الطبيعة. لا يوجد مكان أفضل لرحلة برية من هذا إذا كنت مغرما بالبقاء في بيئة هادئة، بعيدا عن صخب المدينة. سد حتا مثالي أيضا لسائقي الدراجات النارية أو الأشخاص المولعين بالأنشطة الجبلية سواء كان ذلك التجديف أو ركوب القوارب. يمكن للمرء قضاء وقت ممتع مع عائلاته بعد ظهر فصل الشتاء في سد حتا. 

جزيرة سنوبي 

جزيرة سنوبي ، التي تقع على مسافة ساعتين من دبي ، يمكن أن تكون أفضل ملاذ شتوي لك. في حين أن المياه المحيطة بالجزيرة تعج بالحياة البحرية ، بما في ذلك العديد من أنواع السلاحف والمخلوقات المائية الأخرى ، فإن هذا المكان الساحريوفر جمالا خلابا للسياح. يقدم الموقع مجموعة من الأنشطة البحرية مثل الغوص والغطس ، مما يتيح لك استكشاف الحياة البحرية التي نادرا ما تكون معروفة. احصل على فرصة للسباحة مع الكائنات البحرية واجعل خطط عطلتك أكثر حداثة. يمكن لغير السباحين اختيار أنشطة مثل ركوب القوارب أو التجديف بالكاياك للاستمتاع بوقتهم في الجزيرة وحولها. 

واحة العين 

العين هي واحدة من أقدم مواقع التراث العالمي المعتمدة من قبل اليونسكو وتوفر امتدادا من الأراضي الشاسعة والهادئة ليستمتع بها السياح. يبلغ عمر الواحة 4000 عام وتشتهر بتراثها الغني. مظلة أشجار النخيل والممرات المتعرجة تلفت الأنظار. المكان مثالي للسياح الذين يبحثون عن راحة سريعة من حياة مدينة دبي الصاخبة. وبالتالي، يمكن أن تكون واحة العين هي الأنسب إذا كنت تبحث عن مكان غريب للاستمتاع به مع عائلتك وأصدقائك. 

وادي غليلة 

يقع وادي غليلة الأقل استكشافا على مسافة 2 ساعة من دبي. ومع ذلك، نادرا ما يزور السياح هذا المكان خلال فصل الصيف بسبب مناخه الحار والرطب. ومع ذلك ، فإن المشي لمسافات طويلة في هذا المكان خلال فصل الشتاء يمكن أن يكون أكثر الأشياء المغامرة التي قمت بها. يمكن أن تكون التضاريس الصخرية المحيطة بالسطح المائي مثالية للسياح الذين يبحثون عن بعض المشي لمسافات طويلة المغامرة. يمكن للمرء أيضا مشاهدة العديد من الطيور المهاجرة خلال فصل الشتاء. فما تنتظرون؟ احصل على رفاهية استئجار سيارة في دبي واستكشف الأماكن المذكورة أعلاه.