ClickCease

تأجير هيونداي إلنترا ٢٠١٩ (or Similar)

  • في اليوم
    درهم 170
    درهم 110
  • في الأسبوع
    درهم 1,120
    درهم 620
  • في الشهر
    درهم 5,357
    درهم 2,250
Quick Rental:

تمثل هيونداي إلنترا ٢٠١٩ في نواح كثيرة خروجًا جريئا عن السيارات السابقة في خط انتاج النترا. تتميز بمظهر خارجي معاد تصميمه بالكامل تقريبًا. تتضمن المصابيح الأمامية الثلاثية والمصابيح الخلفية وشبكة سداسية فريدة من نوعها تبرز السيارة، حتى بين الطرز الأخرى من إلنترا. ومن المثير للاهتمام، أنه في حين يختلف المظهر الخارجي لهذه السيارة بشكل كبير عن المظهر الخارجي لجميع سابقاتها تقريبًا، إلا أن تصميمها الداخلي لم يتغير تقريبًا. وكما يقول المثل القديم "إذا لم يتم كسره، فلا تقم بإصلاحه". ستجد كل الميزات داخل هيونداي إلنترا ٢٠١٩ التي جعلت منها طرازاً ناجحًا للغاية في المقام الأول. تشمل هذه الميزات مقاعد سعة خمسة أشخاص، مما يجعلها الاختيار الأمثل لهؤلاء الذين يزورون دبي مع أصدقائهم أو عائلاتهم. وفي الوقت نفسه، يعمل نظام التحكم الأوتوماتيكي المزدوج في الطقس للمناطق على تعويض تأثير الشمس الإماراتية، والتي تزداد للغاية خلال فصل الصيف. يمكن التحكم في نظام التحكم في المناخ بسهولة من خلال مجموعة من المقابض والأزرار البسيطة. لا يسمح صندوق تخزين الهواتف الذكية للركاب بإخفاء هواتفهم بأمان أثناء القيادة في الطرق الوعرة فحسب، ولكن أيضًا لشحنها أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام المعلومات والترفيه الصوت والتنقل.

ماذا عن أداء هيونداي إلنترا ٢٠١٩؟ على الرغم من أن القوة الحقيقية للسيارة لا يمكن معرفتها إلا من خلال قيادتها، إلا أن المستأجرين المحتملين سيعجبون عند القراءة عن محركها رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. هذا المحرك قادر على انتاج قوة ١٤٧ حصانًا، مما ينتج عنه تجربة قيادة مثيرة لا توفرها معظم المركبات العائلية الأخرى. حتى في السرعات العالية، تتعامل هذه السيارة بشكل رائع، كما أن الاقتصاد في استهلاك الوقود يتجاوز المعدلات القياسية. يمكن توقع توفير إضافي عند استئجار السيارة من كويك ليز. نوفر العديد من العروض على هيونداي إلنترا ٢٠١٩، بأسعار تبدأ من ٩٤ درهم فقط.

المستندات المطلوبة
خيارات السيارة
عدد المقاعد
عدد المقاعد
5
الأمتعة
الأمتعة
4
الأبواب
الأبواب
4
ناقل الحركة
ناقل الحركة
اوتوماتيك
شكل الهيكل
شكل الهيكل
Sedan
نوع الوقود
نوع الوقود
بنزين
القدرة الحصانية
القدرة الحصانية
لا
عدد الأميال
عدد الأميال
200
فتحة السقف
لا
طريقة الدفع
بطاقات الائتمان
المحرك
لا
سنة الصنع
2016
الموديل
لا
كيلومترات
لا
المعلومات العامة
أبل كاربلاي اندرويد اوتو
لا
مثبت السرعة
نعم
مقاعد مدفأة
لا
كاميرا عكسية
لا
مجسات وقوف السيارة
نعم
المعلومات العامة
مبلغ التأمين
1500
تأمين شهري ضد الحوادث
٦٠ درهم
تأمين اضافي (شهري)
250
نوع التأمين
البطاقات فقط
تأمين يومي ضد الحوادث
٥ دراهم
التأمين
لا
الغاء مجاني
نعم
توصيل مجاني (٣٠ يوم او أكثر)
نعم
دعم العملاء ٢٤٧
نعم
جهاز تتبع المركبات يوميا
5
جهاز تتبع المركبات شهريا
60