لماذا يجب أن تنتظر حتى تسخن سيارتك قبل الإنطلاق ؟

لماذا يجب أن تنتظر حتى تسخن سيارتك قبل الإنطلاق ؟

عندما تزور مدينة مثل دبي، يكون لديك الكثير من الأشياء والكثير من الأماكن لاستكشافها. لذلك، تأجير السيارات في دبي هو الخيار المثالي معظم الناس اختيار للراحة. توفر العديد من الوكالات نماذج مختلفة من السيارات للعملاء وفقا لمتطلباتهم. تأكد من تدفئة السيارة قبل القيادة لعدة أسباب تتعلق بالسلامة والتشغيل السلس للسيارة. يتيح التشغيل الأولي للمحرك للزيت الوصول إلى مكونات مختلفة من السيارة ، وتزييتها للعمل دون انقطاع. عندما تقوم بتسخين السيارة، يتم تسخين الإطارات أيضا، مما يوفر قبضة أفضل أثناء القيادة خلال الرحلات الطويلة. 

وبالتالي، فإن العناية بسيارتك وتسخينها بشكل دوري إذا كانت السيارة في وضع الخمول يزيد من عمر المحرك. 

تأثير الإحماء 

عندما تعطي إنطلاقة باردة للسيارة، تميل السيارة إلى استخدام وقود إضافي. إن إحماء السيارة قبل المغادرة للقيادة سيتيح القيادة السلسة بوقود أقل. غالبا ما يتجاهل الناس تأثير الإنطلاقة الباردة على السيارة ، مما قد يؤدي إلى عمل مكونات غير فعالة ، مما يخلق إزعاجا غير مرغوب فيه. 

 
الأداء السلس لمكونات السيارة 

يشكل المحرك والبطارية والمولد والفرامل والإطارات المكونات الأساسية والمعقدة للسيارة. يستغرق الأمر وقتا حتى يصل الوقود إلى المكونات لرفع درجة الحرارة، والعمل على النحو الأمثل لتحسين الأداء. لذلك، من الضروري تدفئة سيارتك أو تسخينها قبل القيادة. يساعد على تحسين جودة القيادة وهو الطريقة المثالية للحفاظ على السيارة. 

 
فوائد تسخين السيارة 

  • من الضروري تسخين المقصورة  في الطقس المتجمد. سيؤدي التسخين الطفيف إلى تسهيل مهمة التخلص من الزجاج الأمامي المتجمد والأجزاء المحشورة التي ترفض الإنطلاق بعناد. فيما يلي بعض فوائد تدفئة سيارتك. 
  • الفائدة الأساسية المقدمة للفرد الذي يستأجر سيارة أو يمتلك سيارة هي تحسين الاحتراق وتحسين كفاءة استهلاك الوقود. 
  • لن تعمل المحركات المكربنة بشكل جيد إذا لم يتم تسخينها. يكون نظام تشغيل السيارة في أفضل حالاته عندما يكون الوقود هناك تبخير مناسب للوقود. 
  • عند تسخين السيارة قبل المغادرة للقيادة ، هناك تحسين في التشحيم والكفاءة الهيدروليكية. 
  • يرغب الشخص الذي يمتلك أو يستأجر سيارة في السفر السلس لنفسه ولأحبائه. تنبعث المحركات الباردة من الهيدروكربونات الإضافية وأول أكسيد الكربون وما إلى ذلك، مما يلوث البيئة بشكل كبير. سيساعد تدفئة السيارة في تقليل التلوث وزيادة الكفاءة. 
  • توفر العديد من خدمات تأجير السيارات في دبي مساعدة 24/7 إذا كنت عالقا في منتصف الطريق بسبب ضعف محركات السيارات. 

استنتاج 

ليس من الضروري تدفئة سيارتك لفترة أطول من المطلوب. تأكد من أن الطقس البارد لا يؤثر سلبا على سيارتك، مما يؤثر بشكل كبير على صحة ووظائف المكونات المختلفة. عندما تستأجر سيارة في دبي ، خذ مشورة الخبراء بشأن صيانتها وأعدها إلى خدمة التأجير دون ضرر.