نصائح مفيدة للحفاظ على الوقود تأجير سيارة

نصائح مفيدة للحفاظ على الوقود تأجير سيارة

أسعار الوقود، على عكس خطة تأجير السيارات الخاصة بك ، ليست متسقة أبدا ، وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مستأجري السيارات ، على الرغم من انخفاض تكلفة الإيجار، ينتهي بهم الأمر إلى إنفاق المزيد لتأجير سياراتهم. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتوفير المال على المدى الطويل. يقدم خبراؤنا بعض الاقتراحات لأفضل الممارسات التي يمكنك استخدامها لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.

قم بإجراء الترتيبات المسبقة لرحلتك

نحن ندرك أن الكثير من الناس يعتقدون أن هذه خطوة غير ضرورية. ومع ذلك، وجدنا أن العديد من السائقين الذين لا يفعلون ذلك يجدون في نفس الفخ مثل أولئك الذين لا يفعلون ذلك - الاعتماد فقط على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وعدم التخطيط لمسارهم مسبقا. بالتأكيد ، جعلت التكنولوجيا حياتنا أسهل ، لكننا بحاجة إلى القيام بعمل أفضل للاستفادة منها. لذا ، قم ببعض الدراسة ورسم خريطة لرحلتك في وقت مبكر. تعرف على ما إذا كانت هناك أي تحويلات بسبب البناء أو حركة المرور أو عوامل أخرى. سيسمح لك ذلك بالوصول إلى هناك بسرعة وسهولة ، مما يقلل من فرص اتخاذ مسار طويل دون داع. كما أنه يضمن توفير المال على الغاز.

قم بإيقاف تشغيل المحرك

سواء كنت تتوقف إلى الجانب لإجراء مكالمة سريعة أو عالقة في حركة المرور لساعات، فإن سيارتك تستخدم بنزين أكثر مما لو تم إيقاف تشغيل المحرك. نتيجة لذلك، نوصي بإيقاف تشغيل محرك سيارتك، خاصة إذا كان يعمل لفترة طويلة من الزمن. إنه لأمر رائع أن تضع في اعتبارك أن إيقاف تشغيل المحرك يؤدي أيضا إلى إيقاف تشغيل ميزات أخرى مثل الوسائد الهوائية. يجب عليك استخدام هذا السيناريو فقط إذا لم يكن هناك أي خطر على الإطلاق من وقوع حادث.

أوقف المحرك

الحفاظ على خزان كامل

يجب أن يكون شاغلك الوحيد طوال عطلتك القصيرة هو ما إذا كنت ستقضي وقتا ممتعا. لتجنب خيبات الأمل ، ومع ذلك ، مطلوب فقط التخطيط الأساسي. نتيجة لذلك، نحثك على ملء خزان الوقود الخاص بك وتجنب القيادة بخزان منخفض. سيزيد من المسافة المقطوعة ويسمح لك بالسفر أبعد دون استخدام البنزين الإضافي. على الرغم من أن معظم السائقين قد لا يعتبرون هذا أمرا بالغ الأهمية، فقد أخبرنا العديد من السائقين أنه أدى إلى تحسين تجربة القيادة لديهم. 

عند الضرورة ، قم بتشغيل مكيف الهواء 

استخدم مكيف الهواء من حين لآخر فقط. في حين أن هذا ليس صحيحا في الصيف، إلا أن معظم الناس يميلون أكثر إلى القيادة لمسافات طويلة في الخريف والشتاء. نتيجة لذلك، نقترح عليك استخدامه فقط عند الضرورة القصوى. هذا يرجع إلى حقيقة أن مكيف الهواء يضيف إلى عبء عمل المحرك ، مما يجعله يستهلك المزيد من البنزين.