دليل السفر للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة

دليل السفر للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة

الجميع يحب السفر فهي واحدة من أكثر الهوايات شيوعا في جميع أنحاء العالم. يمكنك استكشاف أماكن مختلفة حول العالم وتعلم أشياء جديدة عن نفسك من خلال مغامراتك. في وقت سابق، كان لدى الناس انطباع بأن السفر كانت فقط للشباب و ذوي اللياقة . 

ومع ذلك، في الوقت الحاضر، حرصت صناعة السفر والسياحة على أن تكون رحلاتك إلى الإمارات العربية المتحدة مريحة وفاخرة. يضاف إلى ذلك القطاع المتنامي لتأجير السيارات بسهولة مما يجعل الذهاب إلى الأماكن والاستكشاف محليا أسهل، وبالتالي فهو أفضل الخيارات تأجير سيارات في دبي. حتى الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة يمكنهم الآن بسهولة زيارة وجهات رائعة في دبي بسهولة. تسعد الكثير من الفنادق والشركات التابعة للسياحة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى، مما يجعل رحلات الجميع آمنة وممتعة. حتى أنها توفر التسهيلات اللازمة لتلبية الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة. 

خطط مسبقا 

عندما تأتي مستعدا لرحلة جيدة التخطيط ، فإنك تتمتع بفرصة أفضل لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك. يمكنك التحقق من جميع المرافق التي تقدمها الأماكن التي ترغب في زيارتها لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الذهاب إلى الفنادق التي توفر دشات قابلة للطي، مما يجعل الأمور أكثر ملاءمة لك. عادة ما تقدم سلاسل الفنادق التي لها وجود عالمي كل هذه الميزات كمعايير. يمكنك أيضا سرد جميع المواقع السياحية التي يمكن الوصول إليها بسهولة باستخدام كرسي متحرك. 

التجول في أرجاء المدينة 

بمجرد وصولك إلى دبي، ستظل بحاجة إلى اتخاذ الترتيبات اللازمة للتنقل في جميع أنحاء المدينة. أولا ، سوف تحتاج إلى الوصول إلى فندقك من المطار. لحسن الحظ ، يقدم لك مطار دبي الدولي خدمات مثل مرحبا. سيضمن ذلك مرافقتك من وصولك عبر الجمارك وحتى مساعدتك في استلام أمتعتك. حتى أن هناك أماكن لوقوف السيارات لتأجير السيارات إذا اخترت استئجار واحدة. نظام المترو الخاص بهم ممتع أيضا لاستكشاف دبي، مع توقف بالقرب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية. حتى أن هناك وصلات أنفاق من المترو إلى مراكز التسوق والمولات. 

أماكن للزيارة 

تشتهر دبي بمعالمها السياحية المذهلة مثل برج خليفة ، وهو مكان رائع لالتقاط صورة سيلفي على كرسي متحرك في ذروته. هناك أيضا متحف ومركز دبي التجاري ودولفيناريوم وعين دبي. تعرف بأنها وجهة التسوق التي تحلم بها ، يمكنك زيارة مختلف المولات والأسواق في دبي. يحتوي دبي مول على حوض مائي ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام. تعد حديقة الخور من أكبر المساحات الخضراء مع المروج الكبيرة ومناطق لعب الأطفال والحدائق النباتية. سوف تستمتع حقا برحلة إلى هذه المدينة النابضة بالحياة. 

إذا كنت تخطط لزيارة واستكشاف هذه المدينة الساحرة، فاحصل على أفضل صفقات تأجير سيارات في دبي.