أكثر قوانين القيادة مثيرة للضحك في العالم

أكثر قوانين القيادة مثيرة للضحك في العالم

أنت تواجه احتمال الخطر سواء كنت على الطريق بمفردك أو مع عائلتك. تم إنشاء قوانين القيادة في جميع أنحاء العالم نتيجة لتأمين سلامتك ولمساعدتك على أن تصبح سائقا أكثر ملاءمة. التفكير في تأجير السيارات في دبي أو أي مدن عالمية أخرى، وعقد قراءة بعض القواعد الغريبة من قبل. تختلف المراسيم واللوائح من دولة إلى أخرى. بينما تلتزم بعض البلدان بمجموعة أساسية من قوانين القيادة ، فإن البعض الآخر أكثر صرامة من غيرها. اللوائح الغريبة أو الغريبة المحددة لا معنى لها ولكنها مع ذلك مسلية ، حتى لو كان يجب اتباع القواعد بطريقة منطقية وتضمن سلامتك بأي ثمن. نتيجة لذلك ، تقدم هذه المدونة نظرة عامة على بعض القوانين السخيفة الموجودة على مستوى العالم. انتظر; سيكون من دواعي سروري قراءة المدونة بأكملها. 

القيادة تحت تأثير الكحول 

أحد القيود التي تم إلغاؤها في العديد من الدول هو الوصول أثناء القيادة لأنه من الواضح أنه خطير. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من المواقع التي تتحدى هذه القاعدة. على سبيل المثال ، تسمح كوستاريكا للمواطنين بالقيادة بعد تناول الكحول طالما أنهم رصين بما يكفي للقيام بذلك. 

فقط استمر في التحرك. لا تتوقف 

توفر الطرق الألمانية المصممة جيدا للسائقين تجربة جميلة في الإبحار عند حدود سرعة مختلفة ، لكن الدعوى تمنعهم من وضع أي حد للسرعة على السيارة. والأكثر سخافة ، لا يسمح لهم بإيقاف سياراتهم بخلاف الوجهة أو الطوارئ. 

إما أن ترتب أو تذهب 

من بين جميع القوانين والقواعد الغريبة في العديد من الدول ، لدى روسيا قانون ذكي يجعل مواطنيها يدفعون غرامات إذا رأوا أن سيارتهم متسخة. بعد فوز الرئيس في عام 2017 ، تشريع يلزم الجميع بالحفاظ على نظافة منازلهم وسياراتهم وضواحيهم. حافظت روسيا على مظهر لائق مقارنة بالدول الأخرى من خلال القيام بذلك. 

تجنب الإزعاج 

في العديد من المدن البريطانية ، من المخالف للقانون أن يستخدم السكان أبواق سياراتهم من منتصف الليل حتى الضوء. سيدفع السكان عقوبة كبيرة إذا خالفوا التشريع. ومع ذلك ، إذا كان الموقف بحاجة إلى تقييم ، فيجب على سائق السيارة أولا المرور ببعض الأطواق القانونية. 

لا بقع  

اليابان هي إحدى الدول التي جعلت من القانوني معاقبة الناس على الأمطار الموسمية الوامضة للمشاة. ومع ذلك ، فإن اللائحة سارية المفعول فقط في شهر الرياح الموسمية. يجب على السائقين الحرص على القيادة بأمان ودون إزعاج أي شخص يعبر الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت المنطقة مغطاة بالمياه، فمن المتوقع أيضا أن يسلكوا مسارا بديلا لمنع تدهور الوضع. 

اسبانيا والرؤية 

من بين العديد من اللوائح في إسبانيا التي تحكم القيادة شرط وجود مساعدة بصرية معك في جميع الأوقات. يزعم أن هذا مناسب لأولئك الذين يقدرون شيئا ما. عند السفر ، يطلب منهم الحصول على عدسة إضافية أو زوج من النظارات في سيارتهم. تدعي المصادر أن هذه لائحة وطنية لحماية الأشخاص وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى عدسة احتياطية في حالة وضعهم في غير مكانها الأساسي. 

استنتاج 

القوانين الغريبة التي لوحظت في العديد من الدول مدرجة هنا ، وبعضها لا معنى له. عدد من اللوائح المدرجة هنا غير واقعية وروح الدعابة بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن استئجار سيارة هو ميزة تروج لها الشركات في جميع أنحاء العالم. يمكن للناس استخدام شركة تأجير سيارات لاستئجار خدمات سيارات مختلفة في دول متعددة. يعتقد أن شركات تأجير السيارات هذه تقدم خدمة عملاء لا تشوبها شائبة.