قائمة أفضل جامعي السيارات

قائمة أفضل جامعي السيارات

لقد خطت صناعة السيارات خطوات كبيرة وتوصلت إلى ابتكارات رائعة بفضل الثورة التكنولوجية. كل شيء عن السيارة ، من البناء إلى تجربة القيادة ، نابض بالحياة وملهم. ومع ذلك، لا شيء يقارن بالتعصب وعظمة نماذج السيارات الكلاسيكية. بعض النماذج العتيقة غير شائعة ولا يمكن الحصول عليها إلا في مواقع قليلة مختارة حول العالم. نتيجة لذلك ، ينفق عشاق السيارات الكثير من المال لصيانة وتجديد سياراتهم. 

بينما يهتم الكثير من الناس بجمع السيارات ، يختار العملاء الأثرياء استئجار سيارات باهظة الثمن. يختار معظم الناس استئجار سيارة بي ام دبليو و جاكوار و اودي والمزيد، خاصة في مدن مثل دبي. ومع ذلك، فإن العديد من المركبات الرياضية الملكية والمهنية في المجموعة كانت محبوبة وعزيزة تاريخيا. فيما يلي بعض المقتنيات التي من المفترض أن توفر لأصحابها شخصية مركزة مستوحاة من الرؤية والتصميم الممتازين. 

ميورا لامبورغيني 

تقدم ميورا 1997 الكلاسيكية تجربة قيادة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر بأسلوبها الأنيق والمشرق. إنها واحدة من تلك السيارات الرياضية التي قدمت فكرة راني بونيه المصممة بتصميمها الداخلي ومفروشاتها عالية الأداء. إنها سيارة رائعة ذات مقعدين مع براعة استثنائية وهيكل من الألومنيوم و 12 محركا. وهي مشهود لها بجمالها وهيكلها بالإضافة إلى أدائها. 

أستون مارتن 

أستون مارتن D5 هو تصميم إيطالي مذهل مرادف للكلاسيكية والأسطورية والنادرة. إنها ليست فقط السيارة الرياضية البريطانية الفاخرة الأكثر رواجا، ولكنها تشتهر أيضا بتصميمها الكلاسيكي. اللون الرمادي الغامق الأنيق والمحدود الإصدار معروف جيدا. يتم تخطيط كل تغيير في عنصر السيارة بعناية وبناؤه بموثوقية عالية. انها تبرز لاكتمالها والبناء الصلب على غرار محرك من أواخر تسعينيات القرن العشرين. بسبب ارتباطها بجيمس بوند اكتسبت بلا شك شعبية أكبر بين الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم. 

رويس رولز 

يعتبر عشاق سيارات  كلاسيك  رويس رولز داون دروب هيد. سيارة جيدة التصميم التي توفر إحساسا بالسيارات الرياضية هي واحدة من أبرز العروض التقديمية في القرن. السيارة ليست نادرة بشكل لا يصدق فحسب ، بل إنها أيضا واحدة من هذه الموديلات من عصر رولز رويس. كما أن لديها مسحة من الحداثة. إنه يوفر نموذجا رائعا قابلا للتحويل بتصميم شبابي. 

جاكوار 

مع تاريخ غني وعلامة تجارية حديثة ، يتم تمثيل جاكوار E-type الكلاسيكي بشكل جيد. المنتجات المنتجة في سبعينيات القرن العشرين الجمع بين الأزياء الممتازة مع القدرة على تحمل التكاليف والأداء والجمال. إنها واحدة من أروع السيارات الرياضية ذات السمعة البريطانية في الدوران والعمل على الطرق المنحدرة. ويعتقد أيضا أنها تقدم تجربة، على عكس أي مركبة أخرى. 

لتلخيص 

لقد أدرك العديد من مصنعي السيارات ما يلي. إنهم يضعون التكنولوجيا والابتكار في التصنيع لأن اتجاه الهوس بالسيارات العتيقة لن يختفي أبدا. على الرغم من أن الحصول على بطاقات عتيقة قد يكون مكلفا، إلا أن العديد من المشترين الحاليين يتجهون نحو اتخاذ خيارات متعمدة. لهذا السبب، يستأجر معظمهم سيارة من شركات تأجير السيارات المعروفة في الغرب وأماكن أخرى لإعادة إنشاء تجربتهم الفاخرة. في نماذج مثل مرسيدس AMG تأجير السيارات مكنت الأفراد من تحقيق تخيلاتهم الفاخرة وتزويدهم بتجربة مدى الحياة.