مجموعة الأكسسوارات التي لا غنى عنها أثناء القيادة

مجموعة الأكسسوارات التي لا غنى عنها أثناء القيادة

يعد استئجار سيارة في دبي أكثر جدوى وهي خدمة يتمتع بها غالبية السكان ، مما يؤدي إلى زيادة عدد السيارات والسيارات على الطريق. ومع ذلك، فإن السلامة هي الشاغل الأساسي أثناء القيادة. سواء كان السائق أو الركاب على السيارة أو المشاة على الطريق، فإن أي شيء متسرع أو محفوف بالمخاطر من شأنه أن يعرض حياة الكثيرين للخطر في وقت واحد. كما يقول المثل القديم ، الوقاية خير من العلاج. نقدم لك قائمة لا غنى عنها من الأكسسوارات لجميع المركبات. 

بلوتوث فايزور كار كيت  

بصرف النظر عن كونها غير قانونية في العديد من البلدان ، نقترح عادة تجنب المكالمات الهاتفية أثناء القيادة. ولكن نظرا للوضع المحموم المتزايد بين العمل والحياة، لا يستطيع الكثيرون تجنبه. طريقة سهلة لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية أثناء القيادة هي مجموعة قناع بلوتوث بدون استخدام اليدين للسيارة. يتصل الهاتف الذكي للسائق به تلقائيا في السيارة. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك شرائه بسعر معقول. يمكن تثبيته بشكل مثالي على لوحة القيادة في سيارتك باستخدام الحامل.

حامل الهاتف هذا يحمل الهاتف بشكل مريح ويمنعه من السقوط. السطح المغناطيسي يجعل من السهل الالتصاق بلوحة القيادة. يحافظ هذا الملحق على يديك حرتين ، ولا يتعين عليك الدخول في موقف غير مريح ومحفوف بالمخاطر للتعامل مع التوجيه والهاتف معا.   

حامل الهاتف الخلوي 

لقد ولت أيام طلب الاتجاهات من الغرباء. نحن الان نستخدم خرائط Google للحصول على الاتجاهات. لكن استخدام الهاتف المحمول للبحث عن الاتجاه أثناء القيادة يعني أنه يجب عليك التوفيق بين انتباهك وعينيك بين هاتفك المحمول والطريق. قد يكون هذا خطيرا، وبالتالي، فإن الخيار الأفضل بالنسبة لك هو الحصول على حامل أكواب للهاتف الخليوي للسيارة. يوفر حامل أكواب الهاتف الخلوي للسيارة رؤية أفضل للجهاز المحمول، ويتناسب بشكل مريح، ويمكنك وضعه على خط العين على الطريق، مما يسهل عليك القيادة. يمكن توصيل الهاتف وفصله بسهولة باستخدام الزر. 

بلوتوث لاسلكي ميديا بوتوم 

تضيف وسائط عجلة القيادة التي تعمل بتقنية بلوتوث ميزات أمان بدون استخدام اليدين إلى ملحقات السيارة. يمكن التحكم في الموسيقى بسهولة ، ويمكن تغيير الأغاني حسب تفضيلات السائق، ويمكن ضبط مستوى الصوت حسب الراحة. بفضل وظائف التحكم المتعددة ، يمكنك استخدامه كعنصر تحكم في مشغل الموسيقى ، والتحكم في الغالق عن بعد، والتحكم في تشغيل الهاتف الذكي. كما يوفر التحكم في الشاشة وإدارة المهام المتعددة ووظيفة للعودة إلى الواجهة الرئيسية. 

حامل هاتف بدون استخدام اليدين 

يمكن للسائق استخدام الهاتف بدون استخدام اليدين مع حامل الهاتف هذا للوحة القيادة أو فتحة التهوية أو الزجاج الأمامي. يمكن لهذا الحامل استيعاب مجموعة متنوعة من أحجام الهواتف. اعتمادا على تفضيلات السائق، يمكن وضع الهواتف وتدويرها في أي وضع. يوصى بشدة لمدوني الفيديو بتصوير مقاطع الفيديو (ومع ذلك ، فإننا نعارض تماما التواجد في مقطع فيديو تفاعلي أثناء القيادة).