رحلات برية مع الأطفال الصغار: دليل عملي

رحلات برية مع الأطفال الصغار: دليل عملي

يمكن أن تكون الرحلات البرية مع الأطفال الصغار صعبة حيث يتعين على الآباء النظر في عدة أشياء. يمكن أن تزداد الرحلات البرية سوءا بالنسبة لك ولطفلك إذا كان الأخير يعاني من دوار الطريق أو الحركة. ومع ذلك ، تماما مثل البالغين ، يحب الأطفال الخروج لقضاء الإجازات أيضا. بعد كل شيء ، تعني هذه الرحلات ساعات من المرح خارج المنزل ، والتي يتوق إليها معظم الأطفال في الوقت الحاضر. الرحلات البرية ليست بهذا السوء إذا اتخذت بعض الإجراءات الاحترازية. إليك دليل لقضاء رحلة برية خالية من المتاعب مع طفلك الصغير. يقدم الدليل أدناه قائمة مفصلة بما يجب فعله وما لا يجب فعله والأشياء التي يجب على الآباء حملها. يمكنك استئجار سيارة في دبي وانطلقت. 

حدد الوقت المناسب للسفر 

يتمتع الأطفال الصغار بمستويات عالية من الطاقة ، لكنهم يميلون إلى أخذ قيلولة بينهما. سيكون من الأفضل الانطلاق أثناء نوم طفلك. من ناحية ، يمكن أن يساعدهم هذا التوقيت في المعاناة من دوار الحركة ، ولكنه يقلل أيضا من جهودك في إدارتها. بالطبع ، لا يمكن للوالدين التوقف في كثير من الأحيان لتلبية مطالب الأطفال الصغار أثناء القيادة. وبالتالي ، فإن اختيار الوقت المثالي لرحلة برية سيكون أفضل. على سبيل المثال ، إذا كان طفلك يميل إلى القيلولة في فترة ما بعد الظهر ، فلا يوجد توقيت أفضل من ذلك. 

احتفظ بألعابهم في متناول اليد 

قبل الانطلاق في رحلة برية مع طفلك ، تأكد من ترتيب سيارتك بطريقة صديقة للأطفال. على سبيل المثال ، يمكنك الاحتفاظ بألعاب طفلك وألعابه المفضلة بجانبها أثناء القيادة. يساعدك الاحتفاظ بألعابهم والأشياء المفضلة لديهم في مكان قريب على الاستمتاع بوقتك دون تلبية متطلبات طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، قد يشعرون بالملل قريبا من الجمال الخلاب ويحتاجون إلى شيء ترفيهي. يمكن أن تكون الألعاب هي الأفضل في مثل هذه المواقف وتحافظ على مشاركة طفلك. 

لا تنس مجموعة الإسعافات الأولية 

في حين أن جميع السيارات يجب أن تحتوي على مجموعة إسعافات أولية مع جميع الأدوية اللازمة ، إلا أنها تصبح أكثر أهمية أثناء وجودك في رحلة برية مع طفلك. يجب على الآباء حمل الأدوية الموصوفة إذا كان أطفالهم يعانون من دوار الحركة. تذكر أنك لن تجد متجرا طبيا في كل مكان ، وسيكون من الأفضل تناول الأدوية والضمادات والأقنعة اللازمة وما إلى ذلك. 

صيانة سيارتك 

من الضروري التأكد من أن سيارتك في حالة ممتازة قبل الانطلاق في رحلة برية. إذا كنت ترغب في استئجار سيارة في دبي ، فتأكد من أن السيارة تعمل بشكل صحيح وليست قديمة جدا. تذكر أن السيارة القديمة المتداعية يمكن أن تدمر رحلتك على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه المركبات بتجربة ركوب صعبة للغاية يمكن أن تكون صعبة للأطفال الصغار الذين يعانون من دوار الحركة. وبالتالي ، يجب عليك التأكد من صيانة سيارتك بانتظام ، وأن كل جزء منها يعمل بشكل جيد لتجنب حدوث عطل في منتصف الطريق. 

اتبع قواعد المرور 

في حين أن معظمهم يحبون القيادة دون قيود أثناء رحلة على الطريق ، إلا أن هذا قد يكون محفوفا بالمخاطر. يجب على الآباء التأكد من القيادة بحذر والالتزام بقواعد المرور. يجب عليك أيضا البحث عن المسار الصحيح والالتزام بقواعد الطريق لتجنب فرصة وقوع أي حادث. تذكر أن حوادث الطرق يمكن أن تكون قاتلة ، ويجب أن تكون أكثر حذرا مع وجود طفل على متن الطائرة. يمكنك أيضا استخدام لافتة تشير إلى أنك تسافر مع طفل رضيع لضمان قيادة السيارات الأخرى بحذر من حولك.