أنماط القيادة في سيارة بورش كل ما يجب أن يعرفه السائقون

أنماط القيادة في سيارة بورش كل ما يجب أن يعرفه السائقون

ليس من المستغرب أن تقدم بورش مجموعة متنوعة من أوضاع القيادة. قد يكون هذا من حيث تجربة القيادة أو القيادة في الوضع الرياضي أو تقليل الانبعاثات عند القيادة في الوضع العادي. سواء كنت تبحث عن قيادة أكثر استرخاء أو متعة ، يمكن لهذه العلامة التجارية أن تقدم كل شيء. دعنا الآن نمضي قدما ونفهم المزيد عن أوضاع القيادة المختلفة التي توفرها هذه السيارة ولماذا يجب عليك استئجار هذه السيارة الفاخرة في دبي

من المسلم به على نطاق واسع أن بورش هي شركة تصنيع سيارات معروفة لابتكار طرازات سيارات راقية تشتهر بابتكارها وسرعتها وقيادتها واستمتاعها. علاوة على ذلك، فهي تأتي مع أحدث الميزات والتكنولوجيا لتجربة قيادة مثيرة وآمنة. 

الوضع الرياضي 

يمكن للسائقين الاستمتاع بسهولة بقيادة سريعة بفضل استجابة الخانق المحسنة وتبديل التروس بشكل أسرع. سيتم تنشيط حامل المحرك الديناميكي عن طريق اختيار خيار "Sport" ، مما يسمح بقيادة أسرع من المعتاد. بالإضافة إلى ذلك، سيكون التعليق أكثر صلابة مقارنة بوضع القيادة القياسي ، وسيتم تعشيق صمامات العادم الرياضية. 

الوضع الفردي 

يجب على الأشخاص الذين يستمتعون بتخصيص معلمات السيارة العديدة اختيار الوضع الفردي لقيادة البورش . يمكن للمرء أيضا تحديد نظام الخانق السريع في الوضع الرياضي أو إعدادات التعليق الناعم في الوضع العادي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد قيادة أكثر هدوءا أثناء وجودك في الوضع الرياضي. 

الوضع العادي 

يجب على السائقين الذين يرغبون في الاستمتاع برفاهية القيادة في سيارة رياضية مع الانغماس أيضا في الراحة المطلقة لتجربة قيادة مريحة اختيار هذا الوضع. نظرا لأن التعليق يصبح أكثر ليونة وتنخفض استجابة الخانق في هذا الوضع ، فمن المؤكد أنك ستحصل على قيادة سلسة. 

الوضع سبورت + 

إذا كان اندفاع الأدرينالين لديك يرنW، فإن وضع سبورت + مثالي لأنه يسمح لك بالقيادة بأقصى سرعة والاستمتاع بجميع عروض بورشه. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وضع سبورت + تبديلا سريعا للتروس واستجابة للخانق، ونظام تعليق محكم وسريع الاستجابة، وأداء محسنا للسيارة. 

الوضع الرطب 

قد لا يكون هذا خيارا مطلوبا في مدينة مثل دبي، ولكن لا يزال من الممكن استخدامه ، خاصة أثناء هطول الأمطار الغير المتوقعة. هذا مفيد بشكل خاص لطرق دبي لأنها لم يتم تصميمها مع مراعاة المطر. لذلك، مع هذا الخيار، سيتم ضبط السيارة وفقا لحالة الطريق مما يوفر قيادة سلسة. 

في الخلاصة 

الآن بعد أن قمنا بتحديد الأوضاع المختلفة لهذه العلامة التجارية الشهيرة، نأمل أن تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.  يساعد أيضا في اختيارك للسيارة المناسبة عند زيارة موقع تأجير السيارات الفاخرة.