كيفية التعامل مع دوار الحركة في السيارة

كيفية التعامل مع دوار الحركة في السيارة

قد تجد أنه من الغريب أن يقول أحدهم إنني أصاب بدوار الحركة في السيارة. هذا المرض موجود وسيكون مزعجا للغاية إذا حدث. دوار الحركة هو أحد مضاعفات السفر وركوب المركبات التي تسبب مشاكل في نظام توازن الأذن الداخلية. حدوثه يمكن أن يفسد جميع خطط السفر الخاصة بك. إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل معها ، فستجعل ذاكرة سفرك مريرة. الآن أعتقد أنك دفعت مبلغا معينا لتأجير السيارات في دبي. في دوار الحركة ، بسبب حركات محددة للسيارة، هناك مشاكل في توازن الراكب. تشمل المشاكل الأخرى الغثيان والقيء والتعرق الشديد والشعور بالبرد والضعف والضعف، حيث يفقد الشخص توازنه وإحساسه بالأمان إلى حد ما. في بقية المقال ، نقدم حلولا عامة للوقاية من هذا المرض. 

احصل على قسط كاف من النوم 

الشيء المهم الذي يجب مراعاته هو أنه من الأفضل النوم جيدا في الليلة السابقة للرحلة وشرب كمية كافية من الماء والسوائل لأن الجفاف والصداع والإجهاد يجعلك عرضة لدوار الحركة أثناء الرحلة. 

لا تكن جائعا 

ضع في اعتبارك أنه إذا كانت معدتك جائعة أثناء الرحلة ، فمن المرجح أن تصاب بالدوار والغثيان من دوار الحركة. لذا خطط حتى تأكل ولا تكون معدتك فارغة تجنب تناول الأطعمة الدهنية والحمضية قبل وأثناء الرحلة لأنها تجعلك عرضة لدوار الحركة. 

لا تغمض عينيك 

واحدة من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها عندما يكون لديك هذا المرض هو إغلاق عينيك. هذا سوف يؤدي إلى تفاقم الغثيان. على طول الطريق، حاول ألا تنظر إلى السيارات المتحركة والأشياء المتحركة في الطريق. بدلا من ذلك ، حدق في نقطة ثابتة أعلى الأفق قليلا. 

استخدم الأدوية المناسبة 

هناك علاجات مختلفة لدوار الحركة، ومعظمها يمنع ظهور المرض. أيضا، العديد من هذه الأدوية مهدئة ، لذلك لا تستخدمها إذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء بدقة عالية أو قيادة. الدواء الأكثر شيوعا المستخدم لعلاج دوار الحركة هو هيدروبروميد، المعروف باسم هيوسين.

اجلس في المقاعد الأمامية 

يأتي دوار الحركة إليك دون وعي ، ولكن إذا كنت على دراية بمحيطك والمكان الذي تجلس فيه، فيمكنك التحكم فيه بسهولة ومنع حدوثه. عندما تستأجر سيارة فاخرة في دبي، بالإضافة إلى التحكم في دوار الحركة، يمكنك أيضا الاستمتاع بركوب سيارة فاخرة. نظرا لأن السيارات الفاخرة تتمتع بجودة أعلى من السيارات الأخرى، ولهذا السبب ستلاحظ أن السيارة تهتز بشكل أقل عندما تتحرك على الطريق.