خمسة أشياء لا تتركها في سيارتك خلال فصل الصيف

خمسة أشياء لا تتركها في سيارتك خلال فصل الصيف

تعتبر السيارات على مستوى العالم المساحة الصغيرة الأكثر راحة أثناء السفر لمسافات قصيرة أو طويلة. من أجل سلامة الناس والسيارة ، ينصح سائقي السيارات في دبي بعدم ترك الأشياء في السيارة. يمكن اعتبار بعض الأشياء غير ضارة ، لكن البعض الآخر يمكن أن يؤدي إلى مشكلات كبيرة لا يمكن إصلاحها إذا تم الاحتفاظ بها في السيارة لفترة أطول. احتياطات السلامة ضرورية إذا كنت تستأجر سيارة فاخرة في دبي لأنها قد تكلفك قنبلة لدفع ثمن الأضرار التي لحقت بالسيارة. لذلك، يجب عليك الحفاظ على حالة السيارة الفاخرة المستأجرة وإعادتها بأمان إلى وكالة تأجير السيارات. إليك بعض الأشياء التي لا يمكن تركها في السيارة ، خاصة خلال فصل الصيف. 

الإلكترونيات والبطاريات 

يوصي مصنعو الإلكترونيات والبطاريات بعدم تعريض هذه الأشياء للحرارة لفترة طويلة. تميل إلى الاشتعال والتسبب في نشوب حريق في السيارة. أيضا ، قد تؤثر الحرارة الزائدة في السيارة بشكل كبير على كفاءة الجهاز وآليته ، مما يقلل من قدرته على العمل. يمكن أن تكون دعوة مفتوحة وجاذبية للصوص لاقتحام السيارة وإتلافها. 

الاشياء الثمينه 

إذا تركت الأشياء الثمينة مثل النقود والمجوهرات أو نسيت في السيارة ، فقد يتسبب ذلك في تلف خاص للسيارة ويمكن أن يكون سببا للسرقة. عندما تترك النقود في السيارة لفترة أطول وتنسى، فقد يتسبب ذلك في حدوث العفن الفطري، وهو أمر خاطئ مرة أخرى للصحة العامة للسيارة وأولئك الذين يستخدمونها. عندما تستأجر سيارة في دبي ، تأكد من عدم ترك الأشياء الثمينة خلفك للحفاظ على سلامة السيارة. 

المواد القابلة للاشتعال 

يعد وجود ولاعة في السيارة أمرا ضروريا إذا كنت مدخنا. يجب ألا تترك أبدا المواد القابلة للاحتراق في السيارة كعامل أساسي لتدابير السلامة. غالبا ما تأتي أشياء مثل الولاعات التي تستخدم لمرة واحدة مع ملصق تحذير يوجه المستخدمين إلى تخزينها عند درجة حرارة أقل من 45 درجة مئوية. يجعل جو السيارة شديد السخونة في يوم صيفي حار من المتقلبة تخزين الأشياء القابلة للاشتعال التي يمكن أن تسبب اندلاع حريق. 

الادويه 

يوصى عموما بتخزينها في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن أشعة الشمس. إذا تم الاحتفاظ بها في السيارة لفترة أطول ، فقد تؤثر حرارة السيارة على تأثيرات الدواء، إن لم تكن تضر بصحة الفرد بشكل مباشر. 

وثائق أو أوراق مهمة 

يمكن أن يكون تخزين المستندات الأساسية في السيارة أسهل طريقة للوصول إلى المعلومات المعرضة للخطر. أيضا ، الورق هو أحد العوامل الأساسية التي تسبب العفن الفطري وتترك سيارتك برائحة كريهة. تأكد من الحفاظ على مستنداتك آمنة في المنزل وفي المكتب وليس في السيارة. هذا يمكن أن يحافظ على صحة سيارتك وسيفيد أيضا صحة أولئك الذين يسافرون معك. 

في الخلاصة 

تنصح العديد من شركات تأجير السيارات الفاخرة في دبي باتخاذ تدابير وقائية محددة لسلامة عملائها. تأكد من اتباع القواعد واستمتع بإقامة جيدة في مدينة العجائب مع العديد من المغامرات في المتجر لك.