وجهات قيادة رومانسية حول الإمارات العربية المتحدة

وجهات قيادة رومانسية حول الإمارات العربية المتحدة

هل تستمتع بالسفر بالسيارة؟ من الواضح أن الإجابة على هذا السؤال هي نعم. الآن ، من منا لا يستمتع بالسفر بالسيارة أثناء الاستماع الى نغماته المفضلة ، وتدحرج النوافذ للسماح بدخول الهواء النقي ، وأخذ استراحة من العمل والضغوط الأخرى؟ في حين أن القيام برحلة حالمة عبر السماء يمكن أن يكون جميلا ، فإن الرحلات البرية لها أيضا سحرها. سواء كنت مقيما في المدينة أو تخطط للسفر إلى هنا ، يجب أن تكون هذه الأماكن على قائمة أمنياتك. يمكنك بعد ذلك استئجار سيارة في دبي والسفر إلى أي مكان تريده. 

حتا 

حتا ، التي يمكن الوصول إليها من دبي في غضون ساعات قليلة ، هي جنة مع مناظر خلابة للجبال. يجب على الزوار الذين يرغبون في رؤية جانب آخر من دبي ويريدون الابتعاد عن الحياة المزدحمة في المدينة والصخب أن يذهبوا بالتأكيد. 

ليوا 

جوهرة خفية حقيقية ، ليوا هي ملاذ صحراوي رائع من المدينة. هنا يمكنك أن تجد كل شيء من المغامرة إلى التاريخ إلى الثقافة. وإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية ، فيمكنك تحديد موعد بالسيارة لزيارة مهرجان ليوا للرطب الفريد من نوعه وتجربة حدث لا مثيل لها. 

الفجيرة 

فقط تخيل نفسك وأحبائك يسافرون بالسيارة من دبي إلى موقع ذو مناظر خلابة. هذا المكان مثالي إذا كنت مسافرا مع العائلة لأن هناك الكثير للقيام به هناك. ليس ذلك فحسب ، بل هناك الكثير من المعالم السياحية التي يمكن رؤيتها في مكان قريب أيضا. الذهاب إلى منتجع شاطئي والانغماس في الرياضات المائية هناك أفضل طريقة لتجربة هذا الموقع وأخذ استراحة من الحرارة لفترة من الوقت. 

رأس الخيمة 

يجب على المسافرين الذين يستمتعون بمزيج من المغامرة والتاريخ التأكد من أن رأس الخيمة على قائمة الأماكن التي يمكنهم رؤيتها. إنها إمارة غير مألوفة مليئة بعدد كبير من الأنشطة للزوار. سواء كان ركوب الخيل أو صيد الأسماك أو أي شيء أكثر ميلا إلى المغامرة مثل الطيران المظلي ، فهناك شيء للجميع هنا. المدينة غنية أيضا بالتاريخ ، والتي ستكون موسيقى لآذان هواة التاريخ. 

عجمان 

على الرغم من أن إمارة عجمان يعتقد أنها الأصغر بين جميع الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أنها ليست أقل إثارة. هنا ، يمكنك الاستمتاع بمزيج مثالي من الروعة الطبيعية، والحياة الليلية المزدهرة، وأفضل مناطق الجذب والشواطئ، والمنتجعات الرائعة، والمقاهي التي لا تزال تنضح بسحر الطراز القديم.