المستندات المهمة التي يجب أن تكون في متناول اليد عند استئجار سيارة فاخرة

المستندات المهمة التي يجب أن تكون في متناول اليد عند استئجار سيارة فاخرة

جعلت مجموعة السيارات الكبيرة في دبي كل شخص لديه كل ذوق يجد السيارة التي يريدها. جعل وجود العديد من شركات تأجير السيارات الناس يستأجرون سيارة في دبي إذا كانوا لا يستطيعون تحمل تكاليفها. تخيل أن لديك حدثا خاصا تبحث فيه عن سيارة فاخرة ، وأفضل خيار لك هو استئجار سيارة. نظرا للعديد من القواعد لاستئجار سيارة ، يجب عليك إكمال مستنداتك قبل زيارة هذه الشركات ، وإلا فسيتعين عليك استئجار سيارة مع سائق. في بقية هذه المقالة ، يتم ذكر الشروط اللازمة لاستئجار سيارة بدون سائق. 

العمر 

أحد أهم الأشياء قبل استئجار سيارة هو أن تكون في السن القانوني للقيادة في هذا البلد. يجب أن يكون عمرك 18 عاما على الأقل. لكن كونك في السن القانونية وحدها لا يكفي لاستئجار سيارة. تقوم العديد من شركات تأجير السيارات بتوصيل السيارات للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 21 عاما. هذا الشرط أكثر صعوبة بالنسبة لبعض الشركات الأخرى لأنها تتعاقد فقط مع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 25 عاما. لذلك ، قبل اختيار الشركة المطلوبة ، تأكد من قراءة متطلبات العمر الخاصة بهم 

شهادة دولية 

التراخيص من بعض الدول مقبولة في الإمارات العربية المتحدة ، ولكن للقيادة في هذا البلد ، لا تزال بحاجة إلى الحصول على الموافقات اللازمة ، أو إذا لم يكن بلدك مدرجا في القائمة المعتمدة ، فتقدم بطلب للحصول على رخصة دولية. . عندها فقط يمكنك استئجار سيارتك المفضلة ، وإلا فلن تمنحك أي شركة سيارة 

جواز سفر 

إذا لم يكن لديك بطاقة إقامة في هذا البلد أو سافرت إلى هذا البلد ، فيجب عليك أيضا تسليم صورة من جواز سفرك إلى شركة تأجير السيارات مع بقية المستندات. يعد الحصول على صورة جواز سفر أحد المستندات الضرورية لاستئجار سيارة. 

بطاقة الائتمان أو ماستركارد 

اليوم ، هناك طرق دفع مختلفة حول العالم. إنه نفس الشيء في الإمارات العربية المتحدة. يمكنك استخدام العديد من طرق الدفع لاستئجار سيارة. إذا كان لديك بطاقة ائتمان، يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن الدفع عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون لديك بطاقة ماستركارد. لا تنس أن بطاقات الائتمان في بلدك قد لا تكون نشطة في دبي. احصل على بطاقة ائتمان صالحة قبل الذهاب إلى الإمارات العربية المتحدة. 

كلمة أخيرة 

يتطلب استئجار سيارة في دبي الامتثال لهذه القواعد والحصول على المستندات اللازمة. لتأجير السيارات المناسبة، يرجى الرجوع إلى المؤسسات والشركات ذات السمعة الطيبة.