نصائح لرحلتك البرية القادمة

نصائح لرحلتك البرية القادمة

هل تتطلع إلى رحلتك البرية القادمة  وتحب السفر؟ 

قد يكون التخطيط لرحلة أمرا صعبا ، خاصة إذا كنت تسلك الطريق. حتى لا تتعثر على طريق سريع دون أي وسائل راحة ، هناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام بها. اختر أفضل طريق إلى موقعك كخطوة أولى في التحضير للسفر. ثانيا ، إذا كنت تنوي القيادة لمسافة طويلة ، فتأكد من حمل ما يكفي من الطعام. سيسمح لك إعداد قائمة المهام بسرد الأعمال المنزلية الرئيسية التي تحتاج إلى إنهائها قبل رحلتك. فيما يلي قائمة ببعض النصائح لجعل رحلاتك على الطريق مع استئجار سيارات الدفع الرباعي أكثر متعة. 

تحضير مجموعات الوجبات الخفيفة 

هل تسافر مع أي ركاب غريب الأطوار؟ الوجبات الخفيفة والمياه أمران حيويان أثناء وضع خطط السفر. ستتمكن من السفر لمسافة أبعد مقابل أموال أقل بفضل ذلك ، بالإضافة إلى تسهيل المناورة عبر المواقع الريفية. لمنع الجوع ، قم بتعبئة كمية متوازنة من الوجبات الجيدة والضارة. 

إعداد خرائط الملاحة الخاصة بك 

تعتمد الخرائط الملاحية بشكل أساسي على الإنترنت دون الحاجة إلى الإصدار غير المتصل بالإنترنت. حافظ على تنزيل خط سير الرحلة قبل المغادرة في رحلة برية مليئة بالمغامرات. إنه يقلل من احتمال الضياع والذين تقطعت بهم السبل على الطريق السريع أثناء جولة. 

قم بإعداد الإسعافات الأولية ومجموعة الأدوية 

من المحتمل جدا أنه بمجرد أن تكون في رحلة برية ، ستجد نفسك تقود لمسافات طويلة دون رؤية متجر واحد. عند السفر بالسيارة ، من المهم أن يكون معك إلكتروليتات وحمى وأدوية إسهال. إذا كنت مسافرا مع شخص مصاب بدوار الحركة ، فستحتاج إلى هذه المجموعة. 

إعداد قائمة تشغيل 

عندما تكون على الطريق ، من السهل أن تشعر بالملل. يشعر الشخص الذي يقود السيارة بالملل ، خاصة في الرحلات الطويلة. لا يجب أن تحتوي قائمة التشغيل الخاصة بك على أغان صارمة. للحفاظ على رحلتك على الطريق مثيرة ، أضف ملفات بودكاست إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. 

حزمة البطانيات والوسائد 

هل نظام تكييف سيارتك قوي جدا؟ أم أنك تسافر إلى مكان بارد؟ ستوفر البطانية المريحة في سيارتك الراحة التي تشتد الحاجة إليها في رحلات سيارتك الطويلة. وبالمثل ، فإن وجود عدد قليل من الوسائد في السيارة سيساعدك على أخذ قسط من الراحة لفترة وجيزة كلما دعت الحاجة. 

حمل الأواني المحمولة 

ربما تعرف مدى الفوضى التي تحصل عليها إذا كنت قد أكلت في سيارتك. علاوة على ذلك ، يمكن أن تصبح رحلة الطريق المغامرة أسوأ كابوس لك بسرعة إذا كنت تسافر مع أطفال. للحفاظ على الرحلة بأكملها ممتعة ، احمل أدوات محمولة ستساعدك على منع انسكاب الطعام داخل سيارتك. 

حمل مشاعل 

عند السفر برا ، يجب أن تظل مستعدا بالموارد. المصابيح الكهربائية مفيدة في حالة حدوث عطل غير متوقع للسيارة في الليل. يمكنك استخدامه للبحث عن مشاكل السيارات وكذلك لطلب المساعدة عندما يكون الظلام تماما 

قم بتعبئة باوربانك المحمولة الخاصة بك 

من يحب أن يبقى عالقا في سيارته لساعات مع هاتف خلوي ميت؟ لا أحد ، هذا هو! احمل بنوك الطاقة الخاصة بك في رحلات برية لتستمتع طوال الرحلة. يمكنك توصيله بسهولة بسيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات المستأجرة في دبي أيضا والحفاظ على شحن هاتفك.