أفضل الاماكن السياحية في دبي للزيارة مع تأجير سيارات فاخرة

أفضل الاماكن السياحية في دبي للزيارة مع تأجير سيارات فاخرة

هناك العديد من عوامل الجذب في دبي التي لا ينبغي تفويتها خلال رحلة إلى هذه المدينة. مدينة تضم العديد من أجمل الأماكن في العالم وأصبحت مركزا سياحيا اليوم. حتى لو كنت تعيش في الإمارات العربية المتحدة ، فهناك بعض مناطق الجذب السياحي في دبي التي يجب على الجميع زيارتها. في ما يلي ، سوف نقدم لك بعض الأماكن الشهيرة في دبي التي يجب على كل شخص يسافر إليها زيارتها. ستكون رحلتك غير مكتملة بخلاف ذلك. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، تأكد من استئجار سيارة دفع رباعي لرحلة مريحة وخالية من المتاعب. 

مدينة جميرا 

عندما تستأجر سيارة فاخرة ، من الأفضل أن تذهب إلى مدينة جميرا. يوجد مسار مائي جميل يبلغ طوله ثلاثة كيلومترات ، وسيأخذك إلى وسائل الراحة في هذا المنتجع ، والذي يضم 50 مطعما وبارا. يمكنك ركوب القوارب الخشبية التقليدية والذهاب إلى مدينة جميرا. هيكل هذا المبنى مشابه للحصون العربية القديمة وهناك فنادق مثل فندق القصروفندق ميناء السلام و منتجع النسيم. 

دبي ميراكل جاردن 

هل من الممكن استئجار سيارة فاخرة وعدم زيارة حديقة دبي المعجزة؟ يقع أكبر تنسيق للزهور في الإمارات (هيكل من الزهور على شكل طائرة A380 مصنوعة من خمسة ملايين زهرة تزن 100 طن) في حديقة دبي المعجزة وهو مسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. الحديقة مفتوحة من أكتوبر إلى أبريل. 

نافورة دبي 

نوصي بزيارة نافورة دبي أثناء التقاط الصور في سيارتك الفاخرة المستأجرة مع برج خليفة. في نافورة دبي ، التي تم بناؤها في برج البحيرة الكبرى في هذه المدينة ، يمكنك مشاهدة رقصة الماء التي يصل ارتفاعها إلى 140 مترا. تم بناء هذه النافورة من قبل شركة WET في كاليفورنيا، والتي قامت أيضا ببناء نوافير بيلاجيو في لاس فيغاس. 

بارك فيراري 

واحدة من أشهر شركات صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم هي فيراري ، وهي علامة تجارية فاخرة شهيرة لها عدد كبير من المتابعين العالميين. الآن تخيل نفسك تدخل عالم فيراري. واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية في العالم تسمى فيراري بارك ، وهي مرتبطة بعلامة فيراري التجارية. سيكون لديك الفرصة للعب مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية في هذا المتنزه. يحتوي هذا العالم المثير على ميزات خاصة مثل 20 لعبة ومسارح ومطاعم راقية وملاعب للأطفال. 

كلمة أخيرة 

قبل السفر ، من الأفضل إجراء جميع الترتيبات اللازمة لاستئجار سيارات الدفع الرباعي في دبي حتى تتجنب أي تأخير.