ClickCease

الاستئجار الشخصي للسيارات

استأجر سيارات موديل 2020 بسعر منخفض يبدأ من 39 درهم في اليوم

استأجر سيارات موديل 2020 بسعر منخفض يبدأ من 39 درهم في اليوم

استأجر سيارات فاخرة بسعر منخفض يبدأ من 99 درهم في اليوم

استأجر سيارات فاخرة بسعر منخفض يبدأ من 99 درهم في اليوم

الاستئجار الشخصي

اتصال

سواء كنت تبحث عن سيارة اقتصادية موفرة للوقود، أو هاتشباك أنيقة، أو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مناسبة للعائلة، في كويك ليز لتأجير السيارات، فإننا نوفر لك فرصة للتجول في السيارة التي تختارها من خلال صفقات استئجار تنافسية. يشبه الاستئجار الشخصي لسيارة تأجير سيارة إلى حد ما، والفرق الوحيد هو أنك ستستخدم سيارتك المختارة لفترة زمنية محددة، عادة ما بين ١٢ إلى ٣٦ شهرًا. مع كويك ليز لتأجير السيارات، يمكنك التحكم بالكامل في اختيار السيارة كذلك العقد. يمكننا تزويدك بحلول مخصصة من حيث الحد الأقصى لعدد الأميال السنوية، ومدة فترة الاستئجار، وهيكل الدفع.

ما يجعل الاستئجار الشخصي خيارًا جذابًا، على عكس شراء سيارة جديدة، يعد الاستئجار ترتيبًا مؤقتًا طويل الأجل لا يدعك عرضة للقلق بشأن فقدان المنتج لقيمته. يمكنك أيضًا تحرير نفسك من متاعب مثل فحوصات الصيانة والتأمين. يشتمل أسطول سياراتنا في الوقت الحالي على مركبات من جميع العلامات التجارية الرائدة، منها نيسان وهيونداي وإم جي ZS، على سبيل المثال لا الحصر. لا تتردد في تصفح موقعنا الالكتروني واختيار السيارة التي تناسب احتياجاتك. إذا كنت قد وجدت بالفعل شيئًا يعجبك، فأرسل لنا استعلاماً، وسيتواصل معك فريقنا في أقرب وقت.

كيف تتم العملية؟

يمكن أن يكون استئجار سيارة في كثير من الأحيان عملية مربكة وعصيبة. مع وجود الكثير من كلمات "إذا" و "ولكن”، نتفهم السبب وراء ترددك في استئجار سيارة. ومع ذلك، في كويك ليز لتأجير السيارات، نحن فخورون بتقديم خدمة استئجار بسيطة ومباشرة. ما عليك سوى اختيار مركبة من قائمتنا المتاحة وإرسال طلبك من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت. سيمدك أحد أعضاء فريقنا بكل التفاصيل الضرورية. يمكن إجراء الدفعات أسبوعيًا أو شهريًا، ولا نطلب إيداعًا مالياً مقدماً. في نهاية العقد، يمكنك إعادة السيارة واختيار استئجار سيارة أخرى.

لماذا عليك اختيار خدماتنا للتأجير الشخصي للسيارات؟

كما ذكرنا، يمكن أن يساعدك استئجار السيارات في التغلب على العديد من المشكلات التي قد تواجهها أثناء شراء سيارة. تعتبر كويك ليز لتأجير السيارات واحدة من أكثر الأسماء الموثوق بها في هذا المجال، وهذا يرجع إلى التزامنا بتقديم خدمة حقيقية، في كل خطوة خلال العملية. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تختار استئجار سيارة منا:

  • طوال مدة عقد الإيجار ، نحن وحدنا المسؤولون عن جميع أشكال أعمال الصيانة على سيارتك المستأجرة.
  • في الظروف المؤسفة عند وقوع حادث ، نحن مسؤولون عن كل من الأضرار والاصلاح العرضي.
  • استمتع بتجربة استئجار سيارة خالية من الرسوم الخفية وشروط العقد موضع الشك.