تمارين يوغا بسيطة للممارسة في سيارتك المستأجرة

تمارين يوغا بسيطة للممارسة في سيارتك المستأجرة

الذهاب في رحلة لطيفة في سيارة فاخرة في دبي أمر مثير ومليء بالمرح. لا يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام فحسب، بل يمكنك أيضا إطلاق العنان لنفسك من الجدول الزمني المزدحم. ومع ذلك، فإن الحصول على القليل من إزالة السموم على أساس يومي يمكن أن يتجنب إثقال التوتر. يمكن أن يكون وقت السفر، خاصة عندما تكون عالقا في حركة المرور، هو الأفضل لبعض اللياقة البدنية الأساسية. اليوغا هي أفضل طريقة لتدريب جسمك في أي وقت ، سواء كنت في المنزل أو تقود على الطريق. بصرف النظر عن أوضاع اليوجا المعقدة ، يمكن أداء عدد قليل من أوضاع اليوجا بسهولة عند الجلوس في مقعد سيارتك. فيما يلي أربعة أوضاع يوغا يمكنك القيام بها: 

لوتس بوز 

الجلوس لفترة طويلة في وضع واحد يمكن أن يخلق وجعا في الفخذين الداخليين ومنطقة الورك. يمكن أن تساعد أسانا اليوغا، المعروفة باسم بادماسانا ، على استرخاء هذه العضلات وجعل ساقيك أكثر مرونة. اجلس بشكل مستقيم وضع قدمك اليمنى ببطء على فخذ ساقك اليسرى، بالقرب من الفخذ. ثم ارفع قدمك اليسرى ببطء لأعلى وضعها على فخذيك الأيمن. أثناء وجودك في هذا الوضع ، خذ حوالي ثمانية إلى عشرة أنفاس طويلة وابق هادئا. على الرغم من أن هذا الوضع قد يبدو صعبا بعض الشيء في البداية، إلا أنه يمكنك البدء بساق واحدة في كل مرة. 

لفات الرقبة 

غالبا ما تسبب ساعات العمل الطويلة والكراسي السيئة في مكان عملك الكثير من التوتر في منطقة الرقبة. يمكن أن يزداد الأمر سوءا إذا كنت تقود السيارة لبعض الوقت. لتخفيف التوتر في الرقبة ، لف الرأس برفق جانبا عدة مرات. اجلس بشكل مستقيم في مقعد السيارة وحرك رأسك للأمام والخلف بينما يلامس ذقنك صدرك بحركة أمامية. ثم قم بإمالة رأسك نحو اليمين للمس أذنك اليمنى على الكتف الأيمن وكرر نفس الشيء على الجانب الأيسر.  

أضعاف إلى الأمام 

في هذا الوضع ، ابدأ بوضع قدميك سليمة على مساحة قدم السيارة. حاول الآن الوصول إلى الأرض بيدك والانحناء للأمام مع استقامة ظهرك. أسقط رأسك لأسفل عند لمس الأرض لمنح رقبتك تمددا لطيفا. إذا كانت لديك سيارة ذات مساحة محدودة أمام المقعد ، فحاول التمدد على لوحة القيادة مع وضع رأسك وذراعيك عليها. 

مدد الكتف 

قد يتم شد كتفيك بسبب الكتابة طوال اليوم على الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. امنح كتفك بعض تمارين الإطالة في سيارتك المستأجرة. اجلس مستقيما وانحني للأمام قليلا. امسك مقعدك خلفك عن طريق مد الذراعين للخلف وانحني أكثر في الاتجاه الأمامي. في هذا الموقف، ستشعر أيضا بتمدد في صدرك.